هيئة مسيرات العودة في غزة تصدر بيانا هاما

مسيرات العودة في غزة

حملت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، اليوم الجمعة، مسؤولية ما جرى من جرائم اليوم بحق المتظاهرين السلميين في قطاع غزة .

وقالت الهيئة في تصريح صحفي تلقت سوا نسخة عنه:" إننا في الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار اذ نحيي جماهير شعبنا المقدام فإننا نحيي شهدائنا وجرحانا البواسل متمنين لهم الشفاء العاجل مؤكدين على مواصلة مسيراتنا حتى التحرير والعودة ورفع الظلم عن شعبنا الأبي".

وفيما يلي نص التصريح كما وصل سوا:

تصريح صحفي صادر عن الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار 

تحية لصمود شعبنا الأبي في الجمعة ال57 ل مسيرة العودة تحت شعار جمعة الجولان عربية سورية
 تأكيداً على وحدة الأرض العربية وتحدياً للقرار الأمريكي بإعلان سيادة الإحتلال على الجولان العربي السوري و تاكيداً على مواصلة نضاله وكفاحه رفضاً للاحتلال وسياساته العنصرية على الأرض الفلسطينية بحق شعبنا وأرضتا ومقدساتنا .

لقد خرجت جماهير شعبنا اليوم إلى ميادين العودة لتؤكد على حقها في رفض وجود الاحتلال ولإعلاء صوتها في وجه الحصار والظلم الذي يستمر منذ اثنى عشر عاماُ ، وبرغم سلمية هذه المسيرات وأدواتها إلا أن الإحتلال أقدم على جريمته البشعة باستهداف المدنين العزل مما أدى إلى استشهاد إثنين  واصابة العشرات من المشاركين المتواجدين في مخيمات العودة على بعد مئات الأمتار منهم عدة إصابات بالغة الخطورة وذلك إمعاناً في إرهابه ودمويته واستمراره في ارتكاب المزيد من المجازر بحق المدنيين العزل أمام مرأى ومسمع من العالم مما يستوجب من المجتمع الدولي الوقوف أمام مسؤلياته بلجم الإحتلال الاسرائيلي ووقف مسلسل إجرامه المتواصل على أرضنا وشعبنا واحاله قادته القتلة إلى محكمة الجنايات الدولية.

إننا في الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار اذ نحيي جماهير شعبنا المقدام فإننا نحيي شهدائنا و جرحانا البواسل متمنين لهم الشفاء العاجل مؤكدين على مواصلة مسيراتنا حتى التحرير والعودة ورفع الظلم عن شعبنا الأبي. ونحمل العدو المجرم مسؤلية ما جرى من جرائم اليوم بحق المتظاهرين السلميين من أبناء شعبنا المناضل. 

المجد للشهداء .. الشفاء للجرحى .. الحرية للأسرى وإننا حتما لمنتصرون  

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار

3/5/2019

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد