محافظ جنين يفتتح غرفة عمليات جديدة في مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي

افتتاح غرفة عمليات جديدة في مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين

شارك نائب محافظ جنين كمال أبو الرب، اليوم الخميس، في افتتاح غرفة عمليات، وغرفة استقبال مرافقة في مستشفى الشهيد د. خليل سليمان الحكومي، وذلك بتمويل من جمعية إغاثة أطفال فلسطين.

وشارك في الافتتاح رئيس مجلس إدارة جمعية إغاثة اطفال فلسطين خالد ابو غزالة، ونائبة الرئيس لشؤون العمليات رنان المظفر، ومدير المستشفى نجي نزال، والمدير الاداري للمستشفى عصام علاونة، وأمين سر حركة فتح اقليم جنين عطا ابو ارميلة، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح وفاء زكارنة، ومديرة مكتب الجمعية في جنين منى الفايد.

وثمن أبو الرب انجاز مثل هذه المشاريع الخيرية، مشيرا إلى أهمية توظيف العمل الخيري في مجتمعنا الفلسطيني بما يعزز صموده، معربا عن شكره لأعضاء جمعية إغاثة أطفال فلسطين على سعيهم المستمر لتعزيز التكافل المجتمعي وتعزيز صمود الفلسطيني على أرضه، وتوفير ما يمكن من دعم واسناد.

بدوره، أشار نزال إلى التعاون الوثيق مع إغاثة أطفال فلسطين منذ سنوات طويلة، وسعيهم لتقديم الدعم من خلال تبرعات لتوفير أجهزة طبية أو مساندة أو توفير أدوية أو أجهزة، وإجراء عمليات مختلفة في تخصصات نادرة، وتدريب للطاقم الطبي والفني في مستشفيات فلسطين.

وقال إن الدعم الاخير بتدشين غرفة عمليات جديدة، وغرفة إقامة للمرضى داخل قسم العمليات، تصب في خدمة أفراد ومؤسسات المجتمع المحلي.

من جهته، ثمن أبو غزالي الحس الانساني والوطني عند المتبرعين من أبناء شعبنا الفلسطيني الذين يقيمون بالخارج ولا يستطيعون العودة إلى فلسطين، وتقديمهم التبرعات لتوفير أجهزة أو معدات ضرورية لتمكين المستشفيات من تقديم الخدمات الصحية، وذلك بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الرسمية.

وكرمت المحافظة ممثلي جمعية اغاثة اطفال فلسطين تقديرا لمساهمتهم في تعزيز التكافل المجتمعي وتقديم الخدمة الانسانية الطبية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد