التنمية البشرية في رقح يختتم فعاليات ملتقى "حلّقي في سماء الإبداع

غزة / سوا / اختتم معهد التنمية البشرية في مدينة رفح بالتعاون مع الكتلة الإسلامية في محافظات قطاع غزة ملتقى " حلّقي في سماء الإبداع" والذي نفذه نادي مجددون الشبابي التابع للمعهد، حيث تميّز

اللقاء بالفقرات التدريبية التنموية والترفيهية الممتعة؛ وتنوعت بين فن التأثير على الآخرين وإدارة الذات والتميز الأكاديمي والمسابقات والمواهب.

بدورها أشادت مسئولة الكتلة الإسلامية في الجامعات بدور المؤسسات الشبابية في تنمية المجتمع ورعاية شبابه فيما أكّدت المديرة التنفيذية في نادي مجددون الشبابي أ. حفصة سليمان الزاملي على أن التجديد والتغيير هو من أكثر الثوابت التي يحتاجها الإنسان داعيةً المشاركات لئلا يبخلن على أنفسهن بالتجربة والممارسة والبحث والتطوير، مبدية استعداد النادي للاستمرار بدوره في الارتقاء بفئة الشباب وتبني أفكارهم وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتحقيق أهدافهم منوهةً إلى حاجة مدينة رفح لعقد مثل هذه الفعاليات.

بدورهم أثنى المدربون المشاركون في الملتقى على الرغبة الحقيقية التي تجلت في المشاركة والتفاعل من قِبَل المتدربات، كما عبّرت المشاركات عن سعادتهن الغامرة بالمشاركة والحضور مطالبات باستمرار الفعاليات والملتقيات الشبابية على نحو واسع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد