نهائي كأس الملك السعودي 2019 : موعد ومكان مباراة الاتحاد والتعاون والقنوات الناقلة

نهائي كأس الملك السعودي 2019

يحتضن ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض اليوم الخميس، نهائي كأس الملك السعودي 2019  بين فريقي الاتحاد والتعاون.

ومن خلال فيديو منشور عبر الحساب الرسمي لـ هيئة الرياضة عبر تويتر أعلنت الهيئة أن ملعب الملك فهد سيستضيف مباراة الاتحاد والتعاون. "وفق يورو سبورت"

 وأعلن الحساب الرسمي للهيئة العامة للرياضة  أن عملية البدء في بيع التذاكر الخاصة بالمباراة النهائية بين فريقي الاتحاد والتعاون، ستبدأ اليوم الثلاثاء بداية من الرابعة عصرًا في ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” والصالات الخضراء بالمجمع الأولمبي.

وتبدأ المواجهة الكبرى بين العميد  وسكري القصيم في جو إحتفالي جهزت له الهيئة العامة للرياضة السعودية وبفاعليات فنية وترفيهية  سوف تبدأ من الساعة الرابعة عصرا بينما المباراة  ستنطلق في تمام الساعة 8:45 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة على استاد الملك فهد الدولي  وسيكون اللقاء مذاعاً على قنوات KSA Sports 1 HD  وDawri Plus 1 HD وتطبيقها على الهواتف الذكية.

ما سيقوم موقعنا يوروسبوت سعودية بمتابعة اللقاء مباشرة دقيقة بدقيقة عبر الموقع الرسمي  في تغطية للقاء وكأنك في الملعب

وقد أعلنت قناة KSA SPORTS عن تواجد الأسطورة الفرنسي دافيد تريزيغيه والنجم الأرجنتيني هيرنان كريسبو، في الأستوديو التحليلي الخاص بمباراة نهائي كأس الملك سلمان بين الاتحاد والتعاون.

ويأمل نادي الاتحاد في الفوز بلقب كأس خادم الحرمين للموسم الثاني على التوالي، حيث سبق أن فاز به في الموسم الماضي على حساب النادي الفيصلي بثلاثية مقابل هدف.

ويقدم التعاون موسما طيبا هذا الموسم ويحقق نتائج رائعة وتأمل إدارة سكري القصيم في تتويج الموسم بلقب لأول مرة في تاريخ النادي ويحرز كأس البطولة 

وكان نهائي كأس خادم الحرمين في الموسم الماضي أُقيم على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد