مسلسلات رمضان 2019: خالد البريكي يكسر غيبته في حضن الشوك

خالد البريكي في حضن الشوك رمضان 2019

يعود الفنان خالد البريكي إلى الشاشة العربية عبر دوره في مسلسل حضن الشوك الكويتي المقرر عرضه في شهر رمضان 2019 مع الفنانة إلهام الفضالة ونور الغندور وإبراهيم الحربي إلى جانب مشاركته بعمل إذاعي رمضاني.

وعبر البريكي عن سعادته بلم شمل نخبة من الفنانين للمشاركة في الاعمال الدرامية التي تصل هذا العام إلى ٧ مسلسلات متنوعة القوالب الدرامية، مما يشكل طفرة في الإنتاج الإذاعي.

وعن تجربته في حضن الشوك يقول:" مسلسل كلاسيكي هادئ نحاول من خلاله ثلاثتنا: الحربي والفضالة والبريكي، أن نقدم موضوعا مختلفا أتمنى أن ينال اعجاب الجمهور".

واعتبر أن المشهد الدرامي الرمضاني يشهد أعمالا كثيرة ومكررة، لذلك يحرص على انتقاء عمل واحد فقط ليظهر من خلاله، متابعا: "نادراً ما يجد الفنان عملاً يرضي غروره، وهذا كان السبب الرئيسي لغيابي خلال السنوات الخمس الماضية عن موسم رمضان، الى أن وجدت ضالتي في حضن الشوك".

اقرأ/ي ايضاً: نتفليكس تختار 4 أعمال من بينهم حضن الشوك

مسلسل حضن الشوك من تأليف عبدالله السعد، وإخراج حمد البدري، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم محمد العلوي، عبير أحمد، ليلى عبدالله، انتصار الشراح، محمد العجيمي، هدى حمدان، أحمد مساعد، سعود بوشهري، مي البلوشي، بحسب " الجريدة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد