غزة اليوم: مجلس عائلة صالحة يكرم كمال الشرافي رئيس جامعة الأقصى

مجلس عائلة صالحة

نظم مجلس عائلة صالحة المجدل في غزة اليوم زيارة إلى كمال العبد الشرافي رئيس جامعة الأقصى بغزة، وقد جاءت هذه الزيارة بهدف توطيد العلاقات بين العائلة والقيادات الوطنية الفاعلة في المجتمع الفلسطيني، بمشاركة عدد من مجلس عائلة صالحة المنتخب مؤخراً.

وكان في استقبال وفد العائلة كلاً من كمال العبد الشرافي مستشار الرئيس محمود عباس و رئيس جامعة الأقصى، ومحمد سلمان نائب رئيس جامعة الأقصى لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي، ومحمد نجيب الشرافي المدير العام السابق لوكالة وفا، بالإضافة إلى المستشار القانوني لرئيس الجامعة صلاح أبو ركبة.

وفى بداية اللقاء رحب الشرافي، حسب ما وصل "سوا"، بوفد العائلة مثمناً زيارتهم التي تعبر عن حرص عائلة صالحة على التواصل مع كافة فئات المجتمع، مشيداً بعائلة صالحة كونها من العائلات العريقة التي تتميز بالعطاء والسمعة الطيبة والفاعلة في المجتمع الفلسطيني.

ومنا جانبه، تحدث رائد صالحة عميد كلية الآداب في الجامعة الإسلامية و رئيس وفد العائلة بكلمة نقل من خلالها شكر العائلة لكمال الشرافي على الدور الفاعل الذي يقوم به في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني لا سيما عن الإنجازات التي حققها الشرافي في خدمة شعبنا خلال توليه وزارة الصحة ووزارة التنمية والشئون الاجتماعية، كما قدم له الشكر عن الإنجاز الوطني الكبير الذي حققه في الاستقرار في جامعة الأقصى وتطويرها.

وخلال الزيارة سادت أجواء عالية من النقاش والتفاعل وتم التأكيد على ضرورة التواصل بين أبناء المجتمع والقيادات الوطنية، وبدوره سلم مجلس عائلة صالحة درع الوفاء والشكر والتقدير لكمال العبد الشرافي على جهوده وتفانيه في خدمة أهلنا في قطاع غزة المحاصر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد