بالفيديو: شاهد: "أسراب من الصراصير" تغزو المسجد الأقصى

مسجد قبة الصخرة

غزت أسرابٌ كبيرة من "الصراصير السوداء" ساحات المسجد الأقصى و القدس المحتلة الأيّام الماضية، وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو توثّق انتشارها في مدينة القدس.

وتعيد الواقعة إلى الأذهان، الهجوم الكبير لـ“صرصار الليل“ أو ما يعرف بـ“الجداجد“، في ساحات الحرم المكي والمسجد النبوي في السعودية مطلع هذا العام، وما صاحب انتشاره من استنفار واسع في السعودية، حيث كافحته بما يزيد عن 13 فرقة مكافحة.

ويشارُ إلى أنّه سبق وغزت هذه الصراصير مختلغزت أسرابٌ كبيرة من "الصراصير السوداء" ساحات المسجد الأقصى والقدس المحتلة الأيّام الماضية، وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو توثّق انتشارها في مدينة القدس.ف المناطق في بلاد الشام، قبل أن تصل إلى مدينة القدس، حيث لوحظ انتشارها بكثافة قبل يومين في باحات المسجد الأقصى.

 

 

وكان اللافت للنظر، هجوم الصراصير في وقت متقارب على كل من المسجد النبوي الحرم المكي والمسجد الأقصى، وذلك بحسب ما أورده موقع "إرم نيوز".

وأفاد مراقبون بأنّ سبب ظهورها بأعداد كبيرة في هذا التوقيت من العام إلى ارتفاع درجات الحرارة، الذي يساعدها على النمو والتكاثر والخروج من مخابئها.

aqsa-4.jpg
aqsa-3.jpg
aqsa-2.jpg
aqsa-1.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد