إبداع تزور الندوة العالمية للشباب الإسلامي

غزة / سوا / زار وفدٌ ممثلٌ عن مؤسسة إبداع الندوة العالمية للشباب الإسلامي – مكتب غزة، حيث ضم الوفد كل من أ.د محمد رمضان الأغا رئيس مجلس الإدارة ونائبه د. أدهم البعلوجي، وم. نبيل إسليم مدير المؤسسة وكان في استقبالهم م. عماد الخطيب مدير مكتب غزة للندوة العالمية.

بدوره شكر الأغا الندوة العالمية على ما يقدمونه من خدمات خيرية وثقافية وتطويرية لأهالي قطاع غزة، مثمناً دور القائمين عليها ومؤكداً على أهمية أن يكون للمؤسسات العربية والإسلامية دورٌ بارز ورئيسي في دعم الصمود الفلسطيني.
وتحدث الأغا أيضاً عن دور مؤسسة إبداع في النهوض بالمجتمع الفلسطيني من خلال تطوير الكوادر البشرية فيه، ودعم صناعة القرار من خلال الدراسات والأنشطة البحثية المختلفة، كما شكر الأغا الندوة على الأنشطة والمشاريع التي نفذتها المؤسسة برعاية كريمة منها.

من جانبه رحّب م. الخطيب بالمؤسسة معبراً عن امتنانه لها ولدورها في خدمة المجتمع الفلسطيني، موضحاً المشاريع التي تقدمها الندوة في داخل فلسطين وخارجها، وما قدمه مكتب فلسطين خاصة في الحرب الأخيرة من إغاثة للمنكوبين والذين هدمت بيوتهم، ومبيناً أيضاً مدى تأثير الأوضاع الفلسطينية الراهنة على الأعمال الخيرية.

في ختام الزيارة شكر الوفد الزائر الندوة العالمية للشباب الإسلامي وقدم لهم درعاً تكريمياً على كل ما يقدمونه مؤكدين على ضرورة التنسيق المشترك خلال الفترة القادمة من أجل عقد العديد من الأنشطة المشتركة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد