المجلس العلمي يقدم لجامعة الأقصى "مصاحف وفلاتر لتنقية وتحلية المياه"

غزة / سوا / قام المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، بتقديم 6 فلاتر لتنقيه وتحليه المياه، و50 مصحف و15 حامل مصحف لجامعة الأقصى بمحافظة خان يونس، وذلك بدعم وتمويل من جمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك خلال زياره قام بها وفدٌ من جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، وضم الوفد كلاً من أمين المشاريع أحمد حمد، وأمين العلاقات العامة والإعلام محمد النباهين ومسؤول قسم الانشاءات محمد الأسطل، حيث كان في استقبالهم رئيس الجامعة د. سلام الأغا والدكتور، وأ. د نعمات علوان نائب الرئيس للشؤون الثقافية والعلاقات العامة، والأستاذ جمال نبهان مدير دائرة الشؤون الإدارية.

ونقل محمد النباهين تحيات رئيس المجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل، معرباً عن أمله أن تكون هذه المساعدات بداية ومقدمة خير من جمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة لجامعة الأقصى، مؤكداً في ذات الوقت أن دار البر تحرص على تقديم المساعدة للمؤسسات المختلفة وعلى رأسها المؤسسات التعليمية والحكومية مثل المدراس والجامعات والمستشفيات حسب الإمكانيات المتاحة.

بدوره، أكد أمين المشاريع أحمد حمد أن جمعية درا البر لا زالت تقدم الدعم للمؤسسات التعليمية ومنها مشروع تبليط فناء مدرسة شهداء خان يونس الأساسية وتركيب خمسين مقعد، مشيراً إلى أن جمعية دار البر بدبي تقوم في هذه الأيام من خلال المجلس العلمي بتنفيذ مشروع انشاء مظلة مدرسية بمدرسة عيد الأغا.

من جهته، عبر رئيس الجامعة د. سلام الأغا سعادته للمساعدات التي قدمها المجلس العلمي لجامعة الأقصى، مقدماً شكره وتقديره وامتنانه لجمعية دار البر بدبي على ما يقومونه خدمة للإسلام والمسلمين ولجامعة الأقصى على وجه الخصوص وبل لكافة المؤسسات، مشيداً بدور المجلس العلمي على جهوده من خلال تواصله مع المؤسسات ليقدم كل ما يستطيع عليه من دعم ومساعدات للجامعة لتصل إلى مستحقيها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد