معلق مباراة برشلونة وليفربول في دوري ابطال اوروبا 2019 - موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت مصر

معلق مباراة ليفربول ضد برشلونة

تبث مباراة برشلونة ضد ليفربول، يوم الاربعاء، ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا 2019، عبر شبكة قنوات بي ان سبورت اتش دي، في حين يعلق عليها عدد من المعلقين من داخل ملعب "كامب نو".

ويعلق على مباراة برشلونة اليوم ضد ليفربول، يوسف سيف من أرضية "كامب نو"، والمصري علي محمد علي من الاستيديو في الدوحة، وذلك عبر قناة (beIN SPORTS HD 1).

وتجري مباراة ليفربول ضد برشلونة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القدس ومكة المكرمة، في حين تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وتعتبر هذه المباراة هامة جدا للطرفين، إذ يسعى برشلونة للتسجيل وعدم قبول أهداف على ملعبه، في حين يطمح ليفربول إلى التسجيل والخروج بنتيجة إيجابية بقدر المستطاع.

يشار إلى أن هذه المباراة تلعب لحساب ذهاب دور نصف النهائي في دوري ابطال اوروبا 2019، علما أن أياكس الهولندي تفوق على توتنهام الانجليزي بهدف نظيف الليلة الماضية في هذا الدور.

تاريخ مواجهات برشلونة وليفربول

.وتاريخيا لعب ليفربول مع برشلونة في تسع مناسبات مختلفة، فاز ليفربول في 4 مواجهات كان آخرها في عام 2006 برباعية تاريخية، في حين تفوق برشلونة مرتين فقط، وتعادلا في ثلاثة لقاءات في البطولات الأوروبية منذ عام 1976.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد