طقس فلسطين غدا: أجواء جافة قادمة وتحذيرات للمواطنين

طقس فلسطين جاف

يكون طقس فلسطين ، هذه الليلة معتدلاً في المناطق الجبلية حارا نسبياً في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقالت دائرة الأرصاد، إن الجو يكون غدا الأربعاء حاراُ نسبياً إلى حار وجافاً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو الخميس حاراُ إلى شديد الحرارة وجافاً ومغبراً، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية ويحتمل في ساعات الليل المتأخرة سقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والجمعة، يكون الجو غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات الحرارة، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين يومي الأربعاء والخميس، من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشر لفترة طويلة خلال ساعات الظهيرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد