حقيقة تعليق الدوري السوداني 2019 الى اجل غير مسمى وتفاصيل القرار - اخبار السودان مباشر اليوم

الدوري السوداني 2019

قرر الاتحاد السوداني لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء تعليق منافسة الدوري السوداني الممتاز لأجل غير مسمي بسبب الأحداث الجارية في السودان الان.

وأكد رئيس لجنة المسابقات الفاتح باني أن اللجنة المنظمة اتخذت قراراً بتعليق مباريات الدوري الممتاز الي أجل غير مسمي، مضيفا بانهم خاطبوا الجهات الامنية ممثلة في الشرطة بالامس القريب لاجل مناقشة تامين المواجهات و لم يحصلوا علي الرد حتي اللحظة.

وقال موقع باج نيوز بان قيادات اللجنة المنظمة اجرت مشاورات عالية المستوي مع عدد من القيادات باتحاد الكرة وعلي راسهم الرئيس كمال شداد الذي بارك قرار اللجنة بشان التعليق.

يذكر أن لجنة المسابقات اصدرت قراراً اخر قضي باداء فريق الهلال لمباراته المؤجلة في دوري المجموعات امام الشرطة القضارف في الخامس من مايو القادم، بحسب موقع باج نيوز.

وكانت وسائل إعلام سودانية، أكدت صباح اليوم الثلاثاء، تأجيل مباراة المريخ والهلال في الدوري السوداني للشباب لأجل غير مسمى لدواع أمنية، حسب موقع أخبار السودان.

ووفق موقع باج نيوز أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم بالخرطوم عن تأجيل مباراة المريخ والهلال في دوري الشباب والتي كان مقررًا لها اليوم”الثلاثاء” بملعب دار الرياضة بأم درمان إلى أجلٍ غير معلوم.

وأكد الموقع نقلا عن مصادر مطلعة إنّ التأجيل جاء لأسباب أمنية دون الإفصاح عنها، وبحسب الموقع” فإن اللجنة المنظمّة أشارت إلى أنّ تحديد موعد جديد للمباراة سيتمّ في وقت قادم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد