رام الله: وزارة الصحة واتحاد المستشفيات يبحثان تعزيز الخدمات

وزيرة الصحة مي الكيلة

ناقشت وزيرة الصحة مي الكيلة سبل تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين في المستشفيات بالتعاون مع اتحاد المستشفيات الخاصة والأهلية.

وقالت الكيلة:" إن العمل في القطاع الصحي يجب أن يكون تكاملياً، لتحقيق الغاية الأسمى والهدف الأكبر لهذه الحكومة وهو خدمة المواطنين وتعزيز صمودهم، وتطوير القطاع الصحي الفلسطيني بكافة مكوناته".

وأضافت:" نعمل على حصر جميع الخدمات المقدمة في المستشفيات الحكومية والأهلية والخاصة، والخدمات التي لا تتوفر فيها، لمحاولة سد الفجوات وإدخال الخدمات غير الموجودة، إضافة إلى ترتيب ملف التحويلات الطبية مع المستشفيات الأهلية والخاصة".

وأشارت إلى أنها تعمل حالياً على عقد اجتماع يضم ممثلين عن كافة المستشفيات الحكومية والأهلية والخاصة ومستشفيات القدس ، فيما استمعت وزيرة الصحة لملاحظات ومطالب المستشفيات الخاصة والأهلية، فيما أكد ممثلو الاتحاد دعمهم لسياسات ورؤية الحكومة الفلسطينية.

بدوره، قال رئيس اتحاد المستشفيات الخاصة والأهلية ياسر أبو صفية إن جميع المستشفيات الأهلية والخاصة تقف دائماً لجانب القيادة والحكومة والمواطنين، فنحن في نفس الخندق، وهدفنا تطوير القطاع الصحي، بحسب الوكالة الرسمية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد