غزة اليوم: التواصل الجماهيري للجهاد تزور مختار عائلة ثابت

التواصل الجماهيري للجهاد تزور مختار عائلة ثابت

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في محافظة غزة اليوم، زيارة لديوان عائلة ثابت في غزة ، وذلك استمرارا لجهودها في إحياء سنة النبي صلى الله عليه وسلم في المحبة والتزاور في الله واستمرارا لنهجها في التواصل مع العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

ضم الوفد، حسب ما وصل "سوا"، كل من الحاج أبو وسيم الوادية مسؤول اللجنة، والشيخ خضر حبيب، والشيخ أبو حموده العايدي، وأبو ثائر عطية، والأستاذ أبو العبد أبو سرية والمختار أبو وائل عابد والمختار أبو عاهد فروانة، و أبو إياد أبو حليمة، وأبو جهاد الخطيب، والحاج أبو منذر قريقع، وأبو شادي البلتاجي وعدد من كوادر اللجنة في محافظة غزة.

كان في استقبال الوفد المختار أبو السعيد ثابت ، وعدد من أبناء العائلة والمنطقة رحب المختار أبو السعيد ثابت بالوفد وثمن موقفهم من الزيارات واللقاءات الجماهيرية التي تنظمها اللجنة في مجالس العائلات الفلسطينية وشكر لهم هذه الزيارة وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي على الساحة الفلسطينية.

بدوره، تحدث حبيب كلمة الحركة أكد فيها على موقف الحركة من القضية الفلسطينية, مؤكداً أن حركة الجهاد الإسلامي تدعم كل السبل المؤدية للم الشمل الفلسطيني، وصولا للمصالحة الفلسطينية والوقوف صفا واحدا في وجه الاحتلال الإسرائيلي.

من جهته، أشاد الوادية مسئول اللجنة العامة بعائلة ثابت ودور المختار أبو السعيد ثابت في إصلاح ذات البين ولم الشمل في قطاع غزة وشكر لهم حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكداً على دور لجنة التواصل الجماهيري في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني.

من جانبه، شكر أبو ثائر عطية، عائلة ثابت على حسن الاستقبال، مؤكداًعلى استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية وتم تقديم هدية متواضعة لمختار العائلة أبو السعيد ودرع محبة ووفاء تقديرا لجهوده.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد