رابط التبرع: قصة خالد نقا العازمي

قصة خالد نقا العازمي

نشرت وسائل كويتية اليوم الاثنين رابط التبرع من أجل دفع دية خالد نقا العازمي للإفراج عنه، وهو المتهم بقتل الاعلامية هداية السالم.

وكانت مصادر في حملة مشروع جمع دية خالد نقا العازمي أكد عن نجاحها جمع مبالغ تصل لنحو 9 ملايين دينار، من أجل دفع دية  خالد نقا العازمي للإفراج عنه.

رابط التبرع.. اضغط هنا

وقالت وكيلة وزارة الشؤون الاجتماعية بالانابة وكيلة قطاع التنمية هناء الهاجري ان «الوزارة فور اكتمال النصاب في حملة جمع التبرعات حد الـ 10 ملايين دينار لسداد الدية عن خالد نقا العازمي سيتم ايقاف الحملة بشكل فوري.

وأوضحت الهاجري ان «الوزارة كلفت موظفين اثنين من ادارة الجمعيات الخيرية والمبرات بالتواجد بمقر مبرة العوازم لمتابعة عملية جمع التبرعات».

وأضافت الهاجري أن «عملية المتابعة مستمرة وعن كثب ووزير الشؤون سعد الخراز على اتصال دائم بمتابعة الحملة من موظفي الوزارة واصدرنا تعليماتنا انه بمجرد وصول التبرعات حد الـ 10 ملايين سيتم ايقاف الحملة».

وكان خالد رفاعي راعي الفحماء مشرف حملة مشروع جمع دية خالد نقا العازمي أكد جمع أكثر من 6 ملايين دينار من مبلغ الدية البالغ 10 ملايين دينار، وذلك بعد ساعات من بدء حملة التبرعات بشكل رسمي تحت إشراف وزارة الشؤون الاجتماعية.

الجدير ذكره ان خالد نقا محكوم بالسجن مدى الحياة ويمكن الافراج عنه بعد 15 سنة في السجن ان حصل تنازل من ورثة الراحلة، بحسب ما أوردته وسائل إعلام كويتية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد