بالصور: اللجنة الأولمبية واتحاد ألعاب القوى يناقشان ترتيبات البطولة الأولى لفئتي الرجال والفتيات

اجتماع ألعاب القوى

ناقش الأمين العام المساعد باللجنة الاولمبية الفلسطينية محمد العمصي وأعضاء اتحاد ألعاب القوى صباح اليوم الاثنين الترتيبات الخاصة بإقامة البطولة الأولى لألعاب القوى المزمع إقامتها عصر الخميس الموافق2/5 على مضمار ملعب اليرموك ب غزة .

وتُقام البطولة حسب ما ورد وكالة "سوا"، بتمويل من حكومة دولة اليابان الصديقة، وبتنفيذ من اللجنة الاولمبية الفلسطينية،و بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة ضمن مشروع "الرياضة للشباب الفلسطيني" pysl" وبحضور منسق المشروع إياد شاهين وعدد من كوادر الاتحاد ومدربيه.

وأطلع مسئولو اتحاد العاب القوى العمصي على الإجراءات والترتيبات التي أقرها الاتحاد من كافة النواحي الفنية والإدارية للبطولة من اجل إنجاحها وإخراجها بشكل مميز،وتوفير كافة مقومات ومستلزمات إقامتها.

كما عقد الاتحاد اجتماعا فنيا منفردا لكافة كوادره ولجانه العاملة ناقش خلاله الترتيبات الأخيرة لإقامة البطولة؛ حيث جرى الاجتماع بحضور أعضاء الاتحاد ماجد أبو مراحيل رئيس اللجنة الفنية واحمد عبد الهادي رئيس لجنة المسابقات، وسناء بخيت رئيس لجنة المرأة بالاتحاد، إضافة إلى مدربي وحكام ألعاب القوى المنخرطين ضمن لجان الاتحاد الفنية.

وتقرر أن تنطلق فعاليات البطولة في تمام الساعة الرابعة عصرا مساء الخميس الموافق 2/5 على مضمار ملعب اليرموك بغزة، وبمشاركة ما يقارب 250متسابقا يمثلون مختلف المؤسسات والأندية الرياضة، ويتنافسون في سلسلة من السباقات على النحو الأتي:

فئة الرجال والشباب سباقات المضمار

-سباق 100 متر

-400 متر

-800 متر

-1500متر

-5000متر

-مسابقات الميدان : " رمي الجلة ،الوثب الطويل ،رمي الرمح"

فئة الفتيات:-80 متر،-300 متر، -1000 متر

وقال عضو الاتحاد احمد عبد الهادي:"إن الاجتماع خصص لمناقشة الترتيبات الخاصة بإقامة البطولة وإخراجها على أفضل وجه.

كما جرى توزيع المدربين والحكام حسب المهام الموكلة إليهم في المسابقات المختلفة ، وكذلك الاطلاع على برنامج السباقات لفئتي الرجال والفتيات،مشددا على ضرورة الالتزام والانضباط والحضور في المواعيد المحددة".

اجتماع العاب القوى _(1)_ __.jpg
اجتماع العاب القوى _(76135285)_ __.jpg
اجتماع العاب القوى _(1)_.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد