افتتاح معرض المنتجات الوطنية التاسع في الجامعة الإسلامية

جانب من افتتاح المعرض الذي نظمته الجامعة الإسلامية

افتتح الدكتور نصر الدين المزيني –رئيس مجلس أمناء الجامعة، والدكتور ناصر فرحات –رئيس الجامعة، والدكتور سالم حلس –نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، فعاليات معرض المنتجات الوطنية التاسع، والذي عقدته كلية التجارة في الجامعة بالتعاون مع الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، ويقام المعرض في بهو قاعة المؤتمرات الكبرى في مركز المؤتمرات بالجامعة.

وشارك في الافتتاح حسب ما ورد وكالة "سوا"، كلًا من وليد الحصري –رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، وعلي الحايك –رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، وأيمن عابد –ممثلًا عن وزارة الاقتصاد، وممثلين عن وزارة السياحة، ووائل الوادية –رئيس مجلس إدارة شركة سرايو الوادية.

وأقيم المعرض بمشاركة وزارة السياحة والآثار، ووزارة الزراعة، ووزارة الاقتصاد الوطني، وشركة جوال، وبرعاية شركة سرايو الوادية.

وحضره جمع من ممثلي مؤسسات القطاع الخاص، ولفيف من المهتمين والمعنيين، وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية بالجامعة، ومن المقرر أن تستمر فعاليات المعرض حتى الثاني من مايو.

بدوره، أكد الدكتور مقداد أن المعرض يهدف إلى دعم القطاع الخاص من خلال تشجيع المنتج الفلسطيني، ودعم الاقتصاد الوطني من خلال عرض السلع والخدمات المصنعة محلياً وبجودة عالية لإشباع حاجات السوق، وتعريف أفراد المجتمع بالخدمات والسلع الوطنية.

ولفت إلى أنه يشارك في المعرض (30) شركة تجارية من القطاع الصناعي والتجاري والزراعي، ومؤسسات المجتمع المدني، وعدد من المشاريع الصغيرة الناشئة.

ويضمّ المعرض منتجات غذائية محلية، وزاوية للزراعة، وشركة سرايو الوادية، وشركة بيونير، وسنيورة للحوم، وقسم الصناعات النسائية، ومطابخ الألمونيوم، وعالم الملصقات للهواتف المحمولة وأجهزة اللابتوبات، والمطرزات، والإكسسوارات، وزاوية لشركة جوال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد