جوال

غزة اليوم: وفد من مؤسسة إبداع يزور مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية

مؤسسة ابداع تزور أمواج الرياضية

مؤسسة ابداع تزور أمواج الرياضية

غزة - سوا

زار وفدٌ من مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية في مدينة غزة اليوم، ممثلاً بمدير عام المؤسسة نبيل إسليم، ورمضان النيرب مدير منتدى الشباب الحضاري بالمؤسسة، وهادي الأحول مدير معهد إعداد القادة بالمؤسسة، وكان في استقبال الوفد عبد السلام إسماعيل هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الرياضية وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

بدوره، أثنى إسليم حسب ما وصل "سوا"، بالدور الذي تقوم به مؤسسة أمواج في دعم المسيرة الرياضية والعمل على تطويرها ومساندة الرياضيين، مشيراً إلى الأنشطة والفعاليات التي قامت بها مؤسسة إبداع خلال الفترة الماضية والمشاريع المستقبلية التي تنوي القيام بها.

ومن جهته رحب هنية بالوفد الزائر، مُشيداً بالدور الذي تقوم به مؤسسة إبداع باعتبارها من المؤسسات الرائدة في مجال التدريب والتنمية البشرية في قطاع غزة، ومُعبّراً عن افتخاره بالأنشطة والفعاليات التي تقوم بها المؤسسة بتطوير فئة الشباب ودعهم.

وأبدى هنية استعداده الكامل للتعامل مع المؤسسة في تنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة المشتركة والتي تحقق المصلحة المتبادلة وتساهم في خدمة الشباب الفلسطيني.

وقد تبادل الطرفان سبل التعاون المشترك وتنفيذ برامج تنموية مختلفة، وتعزيز العلاقات خلال المرحلة المقبلة لما فيه خدمة لفئة الشباب الفلسطيني.

وفي نهاية الزيارة أهدى وفد "إبداع" سلسلة من إصدارات المؤسسة لهنية، شاكرين له دعمه المتواصل وجهده المعطاء في خدمة قطاع الرياضة، آملين أن يتطور التعاون المشترك لخدمة شرائح أكبر في قطاع غزة.