جدة الطفل محمود شقفة تروي تفاصيل جديدة

الطفل محمود شقفة

روت جدة الطفل محمود شقفة، مساء اليوم الاحد، تفاصيل جديدة حول جريمة قتل طفله البالغ من العمر عامين ونصف في محافظة رفح جنوب قطاع غزة .

واستغربت جدة الطفل محمود شقفة، من محاولات القاتل، خلال فترة اختفاء حفيدها، حيث كان يقوم بالبحث مع الأسرة في الأسواق، والمساجد، والأماكن، برفح، وكأنه ليس قاتل.

وأضافت: ظل القاتل إلى الساعة الثالثة فجرًا، وهو يبحث عن محمود، ولا يوجد أي شكوك حوله، وأخذ والد الطفل بسيارته ليبحث عنه، بحسب ما أورده موقع دنيا الوطن المحلي.

وقالت جدة الطفل شقفة: إنه كان لديها أمل بأن يرجع لها حفيدها، حيًا، لكنها فوجعت عند علمها بالعثور عليه مقتولًا، من أحد أقاربه، مطالبة باعدام القاتل أمام الملأ، كي يكون عبرة لغيره.

وأضافت الجدة، متسائلة: ما الذنب الذي اقترفه الطفل محمود، كي يُقتل بهذه الطريقة البشعة؟، جاء لنا بعد سبع بنات، وبعد 15 عامًا، والآن يقتل في منتصف شهر شعبان".

وكانت الشرطة في غزة أكدت أنها تمكنت من تحديد هوية الجاني، وهو (م. ش) 28 عاماً، وهو أحد المشتبه بهم الذين تم توقيفهم في إطار التحقيق في القضية، موضحة أنه "اعترف بقيامه بجريمة قتل الطفل ثم إخفائه على خلفية افتراضٍ وهمي لدى الجاني، ثبت عدم صحته خلال التحقيقات".

وقالت الشرطة:" منذ اختفاء الطفل (محمود رأفت شقفة) – عامين ونصف - يوم الإثنين الماضي الموافق 22 أبريل 2019م، وبعد تلقي الشرطة بلاغاً باختفائه، بدأت الشرطة على الفور في عملية البحث عن الطفل، والتحقيق في ظروف اختفائه".

وأضافت أنه "بعد أقل من 48 ساعة من وقوع الحادثة، وأثناء عمليات البحث عثرت الشرطة على بعض ملابس الطفل وعليها آثار دماء، وعلى إثر ذلك تم استدعاء عدد من المواطنين في إطار عملية التحقيق".

وتابعت الشرطة:" كما تم تكثيف عمليات البحث باستخدام الكلاب البوليسية، وتحليل كافة الإشارات الواردة من خلال المباحث العامة والأدلة الجنائية؛ من أجل الوصول إلى الطفل وإنهاء هذه القضية".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد