مصدر يكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية للرئيس عمر البشير - اخبار السودان اليوم

رئيس السودان المعزول عمر البشير

كشف مصدر سوداني كبير، مساء اليوم الأحد، عن حقيقة تدهور الحالة الصحية للرئيس السوداني المعزول عمر البشير ، بعد الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام في السودان مؤخرا.

وأكد المصدر وهو أحد قيادات النظام السابق الذي خرج مؤخرا من سجن كوبر، مفضلا عدم الكشف عن اسمه: إن "البشير حاليا في حالة صحية مستقرة، بعد تعرضه لوعكة سابقة بسبب الحالة النفسية التي أصيب بها جراء شعوره أنه تعرض للخيانة".

وأضاف المصدر أن البشير "شكا من تعرضه للخيانة والخذلان من ضباط كبار في الجيش والأمن والمخابرات"، مشيرا إلى أن أسماء الضباط التي ذكرها البشير "هي حاليا خارج المشهد السياسي في البلاد" بحسب الأناضول.

تجدر الإشارة إلى أن المجلس العسكري السوداني تسلم الحكم في السودان منذ الإطاحة بالرئيس عمر البشير، وسط مظاهرات حاشدة في البلاد، حيث تستمر المظاهرات في البلاد للمطالبة بتسلم السلطة لإدارة مدنية.

وكان مصدر طبي أكد أن الرئيس السوداني المعزول، عمر البشير، أصيب بجلطة خفيفة منذ أيام حيث تلقى العلاج بأحد المستشفيات، وذلك قبل إعادته لمقر اقامته الجبرية ببيت الضيافة في الخرطوم، بحسب موقع الراكوبة نيوز.

وذكر  المصدر وهو أحد المشرفين على علاج البشير، وفق ما نقلت عنه وكالة “الأناضول”، بأن الرئيس المعزول “يرفض تناول الطعام وتعاطي الأدوية، وتتم تغذيته على المحاليل الوريدية بالقوة”.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد