طقس فلسطين غدا الاثنين وتفاصيل الحالة الجوية في الضفة وغزة

حالة الطقس في فلسطين

يسود طقس فلسطين غدا الاثنين، أجواء حارة في المناطق الغورية والمنخفضة ومناطق البحر الميت، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع جو مشمس وشديد الإعتدال في كافة المناطق، وتكون غربية الى شمالية غربية.

طقس فلسطين الثلاثاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع اجواء لطيفة ومعتدلة في كافة المناطق وحرارة حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام. والأجواء ستميل للبرودة في المناطق الجبلية العالية. وكذلك الحال في ساعات الفجر والصباح الباكر. وتغطي السماء كميات كبيرة من الغيوم في ساعات النهار. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.

طقس فلسطين الاربعاء لا يطرأ تغير على درجات الحرارة مع بقاء الجو لطيفاً وربيعيا فوق العادة وتكون الحرارة حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام ويكون الجو مائلاً للبرودة في المناطق الجبلية في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة.

طقس فلسطين الخميس يبقى الجو لطيفاً وشديد الدفئ والاعتدال مع كافة المناطق الجبلية العالية والمتوسطة ، بينما تكون الحرارة عالية في المناطق السهلية وتسود أجواء حارة في الأغوار والبحر الميت. الرياح تكون شرقية في ساعات الصباح وتتحول الى غربية في ساعات النهار والمساء. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد