افتتاح مهرجان جنين للتسوّق 2019

افتتاح مهرجان جنين للتسوّق 2019

افتتح محافظ جنين أكرم الرجوب، ووزير الريادة والتمكين أسامة السعداوي، ووزير الزراعة رياض العطاري، ورئيس غرفة تجارة وصناعة جنين عمار أبو بكر، اليوم الأحد، مهرجان جنين للتسوق 2019، برعاية رئيس الوزراء محمد اشتية .

ونقل الرجوب تحيات الرئيس محمود عباس للحضور، لافتا إلى أن رسالة المهرجان تندرج في تعزيز صمود أبناء شعبنا، ولنؤكد أن محافظة جنين آمنة من خلال جهود المؤسسة الأمنية.

وقال: "سنبقى داعمين للمواطن وتحقيق كافة سبل التنمية بالشراكة مع القطاع الخاص لإحداث التنمية، وتحسين الوضع الاقتصادي في المحافظة".

وقال السعداوي في كلمة رئيس الوزراء: إن هذا المهرجان يشكل اضافة في عملية بناء الاقتصاد، والتأكيد على التلاحم بين أبناء الشعب الواحد والحكومة في مواجهة البطالة، مشددا على ضرورة وجود المزيد من المبادرات الريادية التي سيستفيد منها قطاع الشباب والمرأة، نحو بناء اقتصاد وطني.

بدوره، قال أبو بكر: إن اللجنة العليا للمهرجان عملت خلال الأيام القليلة الماضية بصورة كبيرة لتقديم صورة جميلة عن المهرجان الذي يدعم الاقتصاد بالمحافظة، ويخفف من العبء على المواطنين، خاصة ونحن على أبواب شهر رمضان المبارك، وفي ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة.

من جهتها، أكدت مدير عام مؤسسة الرؤيا العالمية لورين تايلور، الشراكة مع كافة مكونات المجتمع الفلسطيني لتحسين مجالات الحياة والمعيشة، وقالت: "وجودنا اليوم في افتتاح مهرجان التسوق هو دليل على اهتمامنا بالتنمية وإنعاش الوضع الاقتصادي وتعزيز بيئة آمنة للمواطنين".

وتجول المحافظ والوزراء والحضور داخل المعرض الذي تشارك فيه نحو 70 شركة صناعية محلية، وعدد من الشركات الأردنية، ويستمر لمدة أسبوع، وذلك بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الرسمية.

وحضر الافتتاح، رئيس جهاز الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح، ونائب رئيس غرفة تجارة عمان عدنان غيث، وقائد منقطة جنين العميد ركن محمد أبو هيفا، وقادة الأجهزة الأمنية، ومدراء المؤسسات الرسمية وممثلو فصائل العمل الوطني، والفعاليات الشعبية والأهلية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد