يوسف الشريف يشارك في مسلسل درامي ضخم رمضان 2020

يوسف الشريف

أعرب النجم المصري يوسف الشريف عن حزنه لعدم تواجده فى السباق الرمضاني المقبل، مشيرًا إلى أنه مشتاق لملاقاة جمهوره على الشاشة وردود الأفعال على أعماله الفنية فى شهر رمضان .

وأكدّ الشريف، أنه لا يعمل من أجل تواجده داخل الماراثون فقط، بينما لتقديم عملًا دراميًا يحترم المشاهدين، خاصة أنّ مهنة الفن رسالة واضحة لكل العالم .

وأشارالشريف، إلى أنه يستعد لتحضير عمل درامي من العيار الثقيل ومن المقر رعرضه في رمضان 2020، موضحًا أنه كان قد استقرّ عليه عقب نجاح مسلسله الأخير "كفر دلهاب"، الذى نال نجاحًاكبيرًا وقت عرضه من إنتاج شركة "سينرجى".

وأوضح الشريف، أن المسلسل صعب للغاية، وسيستخدم أثناء تنفيذه تقنيات حديثة تستخدم في الدراما لأول مرة، مشيرًا إلى أن كتابة "السيناريو" استغرقت وقتاً طويلًا للغاية بالإضافة إلى تحضيراته، ومن المقرر أن ينطلق تصويره فى شهر أكتوبر المقبل على أقصى تقدير، لافتًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده لتقديم عمل درامى على أعلى مستوى، وذلك بحسب ما أورده موقع "اليوم السابع" المصري.

يذكر أنّ يوسف الشريف قدّم أخر أعماله الدرامية مسلسل "كفر دلهاب"، وشارك فى بطولته محمد رياض، ورجينا، أحمد سعيد عبد الغنى، سهرالصايغ، وآخرون، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج أحمد نادر جلال، إنتاج شركة سينرجي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد