مشاهدة: مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 19 بجودة عالية على ام بي سي

مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 19

يتحدث المسلسل السعودي عندما يكتمل القمر عن أعمال السحر والشعوذة، حيث يعرض المسلسل واحدة من القضايا التي شغلت الوطن العربي فى الفترة الاخيرة وكيفية التخلص منها وايجاد الحل المناسب لها.

الحلقة هنـــا

وتدور أحداث المسلسل حول الرعب والاثارة والتشويق، محققًا نجاحا كبيرا لأنه يعتبر من نوعية الدراما الفريدة من نوعها التي تعرض لأول مرة فى السعودية والخليج العربي، حيث حاز هذا المسلسل على نسب مشاهدة عالية وإعجاب الجمهور.

وفي تفاصيل العمل، فقد قام جمعان بتزويج روضة زوجة ابنه فراج على رفيقة عبد الرحمن، ولكن ندم على هذا التصرف وتأتى فولة لجمعان وترقص فى فرح روضة وعبد الرحمن، كما قام سليم بمقابلة فراج وقاله له أن طليقته روضة سوف تتزوج من عبد الرحمن وقام جمعان بالإنتقام من سليم على هذا الفعل.

وأن والد فولة لم يمت وقد ظهر لها ليمنعها من إقامة حفلة اكتمال القمر حتى تتمكن من جمعان، وقد ظهر خالد لجدة واختفى مرة أخرى وقد تأكد أن خالد حي ولم يموت.

يشارك في مسلسل عندما يكتمل القمر مجموعة من الفنانين والفنانات المتألقين ويقوم بدور البطولة الفنان فيصل العميري ويشاركه فى البطولة (محمد الطوبان، سارة اليافعي، ريم عبد الله، سعيد قريش، شافي الشمري، ميسون الرويلي) ومن تأليف علاء حمزة ومن إخراج عمر الدينى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد