فتح إقليم وسط خانيونس تختتم دورة تدريبية

جانب من تخريج المتدربين

اختتم إقليم وسط خان يونس في حركة فتح، اليوم السبت، دورته التدريبية معلنًا انتهاء المرحلة الأولى والاستعداد لمرحلة متقدمة لإعداد وتأهيل قادة نقابيين.

ويأتي ذلك حسب ما ورد وكالة "سوا"، ضمن فعاليات البرنامج التدريبي " شهداء عيون قارة " الذي تنفذه مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية في الهيئة القيادية.

وتحدث جمال الفرا أمين سر اقليم وسط خان يونس عن أهمية الدورات التدريبية، في تزويد المتدربين بالوعي والمعرفة التنظيمية والنقابية ، ما يؤهلهم للقدرة على تحدي كافة المعيقات التي تعترض طريق تحقيق أهداف شعبنا الوطنية .

وقدم الفرا شكره لمفوضية الاتحادات والنقابات ، لدورها في احداث هذا الحراك الايجابي والتفاعل الهادف الذي يعزز قدرات الحركة ، كما وجه شكره وتقديره للمدربين والمتدرين على جهودهم وحرصهم والتزامهم .

من جانبه شرح عماد الآغا مسؤول العلاقات الوطنية في الهيئة القيادية، في كلمة مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية ، الوضع السياسي الراهن، وأهمية التصدي ل صفقة القرن التي تستهدف النيل من ثوابتنا، والقضاء على حلمنا الوطني .

وبيّن الآغا ضرورة تفعيل الوضع التنظيمي في كافة الأقاليم والمكاتب الحركية ،مشيدًا بدور مفوضية الاتحادات والنقابات والتي استطاعت من خلال برنامجها التدريبي وفعالياتها الانتقال بالحركة العمالية الى مواضع اصبح يشار اليها بالبنان .

وعقّب رشاد العمور مفوض الاتحادات والنقابات في الاقليم،على اهمية الدورات التدريبية ، مطالبًا بالمزيد منها، لما لها من تأثير ايجابي على النهوض بحركة فتح .

وجدد العمور التزام كافة الاطر والفعاليات والمكاتب الحركية بمواقف الرئيس محمود عباس الصلبة والثابتة، والتفافهم ودعمهم له في مواجهة التحديات والمؤامرات .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد