الاتحاد ضد النصر: موعد المباراة والقنوات الناقلة لكلاسيكو السعودية

الاتحاد ضد النصر في كلاسيكو السعودية

تقام مباراة الاتحاد ضد النصر في كلاسيكو السعودية الأول اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الأول لحساب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك السعودي لكرة القدم.

ويدخل الاتحاد الذي اقترب من بلوغ الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا، المباراة بمعنويات عالية بعد تحسن نتائجه في الآونة الأخيرة بفضل مدربه الجديد القديم التشيلي خوسيه سييرا، الذي أبعده عن منطقة الخطر، إذ بات بحاجة إلى فوز وحيد أمام ال فتح في جدة أو أُحد في المدينة المنورة ليضمن بقاءه.

إقرأ/ي أيضا: الاتحاد ضد النصر: كلاسيكو السعودية الأول – تفاصيل هامة

ولا تختلف حال النصر، الساعي إلى بلوغ النهائي وتتويج مسيرته في المسابقة التي لم يحقق لقبها منذ عودتها عام 2008 بعد أن كان هو آخر أبطالها بنظامها القديم (1990)، عن الاتحاد، فهو بدوره يعيش حالة بدنية ومعنوية عالية، خصوصاً بعد اقترابه من التأهل للدور الثاني لدوري الأبطال إثر فوزه على الزوراء العراقي 2-1 في مباراة اعتمد فيها المدرب البرتغالي روي فيتوريا على العناصر البديلة وبعض الأسماء الشابة.

تبدأ المواجهة بين الاتحاد والنصر في لقاء ثأري للنصر وتأكيد أحقية الفوز للاتحاد وسيكون اللقاء مذاعاً على قنوات KSA Sports 1 HD وKSA Sports 2 HD وDawri Plus 1 HD.

وتحظى مواجهة الاتحاد ضد النصر بأهمية كبيرة للجماهير السعودية خاصة وأنها تأتي في ظروف ثأرية بين الفريقين الساعيين لتأكيد أحقيتهما في التتويج بالدوري السعودي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد