بالصور: النائب الأسطل يستقبل رئيس بلدية الشوكة برفح

يونس الأسطل

استقبل النائب عن كتلة التغيير والإصلاح يونس الأسطل رئيس بلدية الشوكة منصور بريك والوفد المرافق له، حيث ناقش معه عدداً من القضايا التي تتعلق بمنطقة الشوكة الواقعة شرقي محافظة رفح، وذلك بمكتب نواب محافظة رفح .

ومن جانبه، أوضح بريك بعض انجازات بلدية الشوكة مؤخراً، كما ناقش عدداً من القضايا التي تتعلق بمنطقة الشوكة الشمالية التي تطلب الانضمام لنفوذ بلدية الشوكة لتسهيل تقديم المشاريع والخدمات لها حيث تعتبر حتى هذا العام منطقة إقليمية وكذلك موضوع التعويضات لأصحاب البيوت المهدمة بعد رصف عدداً من الطرق بالمنطقة ومنها شارع صلاح الدين.

وحسب ما ورد وكالة "سوا"، جرى أيضًا مناقشة قضية نقل فئة بلدية الشوكة من فئة ج إلى فئة ب لتعزيز خدمة المنطقة بشكل أوسع وكذلك موضوع فرز قطعه أرض بوسط بلدية الشوكة لإقامة ملعب ونقطة للدفاع المدني ومركز شرطي يخدم منطقة الشوكة موضحاً جميع العقبات التي تعتري كل قضية .

وبدوره، عبر النائب الأسطل عن مدى سعادته بجهود بلدية الشوكة الواضحة والانجازات التي تحققها في منطقة نفوذها من شق طرق وتمديد الخدمات للسكان ومشاريع البنية التحتية وخزانات المياه، بما يحقق تسهيل حياة المواطنين بتلك المنطقة.

وأشار إلى أنه ومن خلال اللجان المختصة في المجلس التشريعي سينقل مجمل هذه القضايا إلى الجهات ذات العلاقة وتحويلها إلى لجنة الحكم المحلي بالمجلس التشريعي للإسهام في حلها وتحقيقها بما يخدم منطقة الشوكة.

وفي الختام تم الإتفاق على أن يعقد جلسة موسعة بين بلدية الشوكة وللجان المختصة في المجلس التشريعي و وزارة الحكم المحلي و وزارة الأشغال ودائرة سلطة الأراضي للعمل على تسريع الحلول في هذه القضايا بما يحقق المنفعة العامة لمواطني تلك المنطقة ومعالجتها بالطرق والآليات المناسبة للوصول إلى أفضل الحلول المتاحة .

ومن جهة أخرى، استقبل النائب الأسطل رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة الحمام الزاجل محمد ضهير وعضو الاتحاد غسان كلاب بمكتب نواب المحافظة حيث ناقش معهم المعوقات التي تعتري الاتحاد، فضلاً عن الانجازات التي حققها الاتحاد خلال فترة عملة واعداً بنقل مطالبهم للجهات المعنية لتحقيقها.

9.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد