غزة اليوم: التواصل الجماهيري لـ"الجهاد" تزور عائلة أبو حصيرة

عائلة أبو حصيرة

نفذت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، محافظة غزة اليوم ، منطقة الرمال ، زيارة لعميد عائلة أبو حصيرة الحاج عبد الله أبو حصيرة " أبو محمد " وذلك للاطمئنان على صحته وتهنئته بالسلامة بعد وعكة صحية ألمت به .

تقدم وفد اللجنة أبو أحمد عابد مسئول منطقة الرمال، وأبو إياد أبو حليمة مسئول منطقة الشاطئ وأبو ثائر عطية مسئول محافظة غزة وأبو أمين أبو حصيرة وأبو عبد الله التلمس وعضو اللجنة العامة طارق أبو حصيرة وعدد من أعضاء اللجنة في منطقة الرمال.

وكان في استقبال وفد اللجنة، حسب ما وصل "سوا"، أبو محمد أبو حصيرة وعدد من أبناء العائلة ، أبدى الحاج أبو محمد أبو حصيرة اعتزاز عائلته بلجنة التواصل الجماهيري والإصلاح بما تبذله من حرص ومتابعة للعوائل في قطاع غزة.

من ناحيته، أكد أبو أحمد عابد أن لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لحركة الجهاد الإسلامي تمضي على ذات درب الشهداء الأبطال و استكمال طريق الجهاد والمقاومة حتى التحرير واسمراراً لدور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في التواصل مع كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

ونقل " أبو أحمد" رسالة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وعلى رأسهم الحاج أبو وسيم الوادية ،لعائلة أبو حصيرة بسلامة عميدهم الحاج أبو محمد أبو حصيرة ، كما وشكر عائلة أبو حصيرة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وفي ذات السياق، هنأت اللجنة عائلة أبو حصيرة بخطوبة نجلهم أحمد عبد الله أبو حصيرة،داعين الله أن يبارك لهما ويبارك عليهما وأن يجمع بينهما علي خير.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد