تفاصيل مثيرة ما بين جمعان وفلوة في الحلقة 18 من مسلسل عندما يكتمل القمر

عندما يكتمل القمر

ينتظر الجمهور بشغف تتابع حلقات المسلسل الخليجي "عندما يكتمل القمر"، يعيش جمعان في الحلقة 18 من المسلسل حالة صراع داخلي، كما يشارك فلوة تفاصيل حياته الخاصة وحالة العشق التي أصابته.

الحلقة 18 من مسلسل عندما يكتمل القمر سبقها أحداث محاولة والد "فلوة" أن يخرج ابنته من جسد "جمعان" الذي يجسد شخصيته الفنان فيصل العميري، لكن "فلوة" أخبرت جمعان بالصوت فقط دون أن تظهر له بأن والدها سوف يقتله عندما تخرج منه حتى لا ترجع مرة أخرى لجسده ما يصيبه بالحيرة والتعب.

جمعان يعترف لـ فلوة بعشقه لـ فتاة رآها في إحدى الولائم، فيطلب منها احضارها له، ويطلق على الفتاة اسم دانا، فيواجهها ويعيش معها أحداثا خيالية حول حبه لها، ويعلم بالأمر ابن شقيقه الذي يحاول نصح عمه بأن لا يغرق أكثر بذلك العالم الخيالي، مؤكدا له بأن "دانا" ليست موجودة في الحقيقة إنما هي خيال.

قربب جمعان وهو طبيب نفسي يحاول نصحه بأن يتعالج معتبراً بأنه يعاني من "انفصام بالشخصية" لكن جمعان يرفض كلامه ولا يقتنع به.

ويبث مسلسل "عندما يكتمل القمر" حصرياً على MBC1 ، من بطولة الفنان السعودي فيصل العميري، يشاركه كل من الفنانة ريم عبدالله والفنان محمد الطوبان، وميسون الرويلى، وسارة اليافعي، وسعيد قريش وشافى الشمرى، والعمل من تأليف علاء حمزة وإخراج عمر الدينى، حسب موقع هي.

يتمحور مسلسل عندما يكتمل القمر حول إصابة الأب "جمعان"، بلمس "شيطاني" وتبدأ حياته تنقلب رأس على عقب، مما يستدعي تدخل جميع أسرته لإنقاذه مما وقع فيه.

يشار إلى أن المسلسل تدور أحداثه حول موضوع السحر والشعوذة، والذي يعتبر من القضايا الحصرية التي تطرح لأول مرة في الدرما الخليجية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد