الرجوب يلتقي الغانم ويطلعه على مستجدات الأوضاع في فلسطين

اللواء جبريل الرجوب

التقى أمين سر اللجنة المركزية لحركة "فتح"، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جِبريل الرجوب، اليوم الأربعاء، رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم، وأطلعه على آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية.

وجرى اجتماع الرجوب مع الغانم، في الكويت، بحضور سفير دولة فلسطين لدى الكويت رامي طهبوب، ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف الصباح .

وشكر اللواء الرجوب رئيس مجلس الأمة الكويتي على مواقف دولة الكويت، أميرا وحكومة وشعبا، وعلى الدعم الدائم الذي تقدمه للشعب الفلسطيني على كافة الأصعدة، مثمنا دور الغانم القومي في فضح السياسات الإسرائيلية أمام المحافل البرلمانية الدولية .

بدوره، أكد الغانم أن مواقف دولة الكويت ثابتة ونابعة من الإيمان المطلق لأمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، والشعب الكويتي، بعدالة القضية الفلسطينية تاريخيا.

وشدّد على أن دولة الكويت لن تألو جهدا لرفع الظلم عن الشعب الفلسطيني، حتى ينال حقوقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ، وذلك بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الرسمية.

وفي نهاية اللقاء، قدم اللواء الرجوب هدية رمزية إلى الغانم تعبيرا عن امتنان وتقدير الشعب الفلسطيني لمواقفه الإيجابية والنبيلة ولدولة وشعب الكويت الشقيق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد