تعرف على نجوم الفن المشاركين باحتفالات عيد تحرير سيناء

نجوم الفن

يحتفل عدد من نجوم الفن، مساء الخميس، بعيد تحرير سيناء بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، ويأتي ذلك امتدادً للحفلات الفنية التي تقيمها شبكة قنوات "MBC مصر".

ويأتي الحفل برعاية ودعم خالد فودة محافظ جنوب سيناء، كما وسيشارك النجوم مدحت صالح، ومحمد الحلو، وريهام عبد الحكيم بإحياء حفل شبكة قنوات "MBC مصر.

يقام الحفل في تمام التاسعة من مساء "الخميس" المقبل، بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، ويمثل امتدادا للحفلات الغنائية والفنية التي تُقيمها شبكة قنوات "MBC مصر" باستمرار في المناسبات الوطنية إيماناً منها بأهمية وضرورة مشاركتها في مُختلف الأحداث وإتاحة الفرصة عبر شاشتها لتقديم مُختلف أشكال الفنون في كل مكان بمصر.

اقرأ أيضاً: موعد إجازة عيد تحرير سيناء

سيقدم محمد الحلو مجموعة من أبرز أعماله الفنية منها أغنيات "يابوي يامصر"، و"عراف"، و"ليالي الحلمية"، و"زيزينيا"، و"هفضل أحبك يابلادي"، و"حبايب مصر".

بينما يشدو مدحت صالح خلال الحفل مجموعة مُنتقاة من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات "يالي رايح سيناء"، و"برمي السلام"، و"حياة من خلقك"، و"كوكب تاني"، و"زي ما هي حبها"، و"ولا تسوي دموع"، و"لحظة شروق الشمس"، و"المليونيرات"، وغيرها الكثير من أبرز وأشهر أغانيه.

وتغني النجمة ريهام عبد الحكيم مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات "يا حبيبتي يامصر"، و"زي العسل"، و"لولا الملامة"، و"على اللي جري"، و"فيها حاجة حلوة"، و"انت عمري"، و"ألف ليلة وليلة"، وغيرها الكثير من أبرز وأشهر أغانيها.

وقد عبر مدحت صالح عن سعادته الكبيرة فور دعوته من قبل محافظ جنوب سيناء خالد فودة للاحتفال مع أهالي سيناء بذكرى عيد تحرير سيناء، والمشاركة مجددا في حفلات "MBC مصر".

وأثني الفنان محمد الحلو على مبادرة شبكة قنوات "MBC مصر" المستمرة ودورها في إقامة هذه الحفلات الناجحة، متمنياً أن يتم زيادة الحفلات الغنائية الجماهيرية في المحافظات المختلفة وبما يحقق الكثير من البهجة والمتعة للجمهور المصري.

ومن جانبها، عبرت ريهام عبد الحكيم بمشاركتها مرة أخري في حفلات بمدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية، مبدية امتنانها لدعوة قنوات "MBC مصر" لها للمشاركة في الاحتفال مع أهالي سيناء بذكرى عيد تحرير سيناء، حسب اليوم السابع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد