التربية وحملة يتفقان على تعميم نهج التربية الإعلامية والأمان الرقمي

التربية و "حملة" يتفقان على تعميم نهج التربية الإعلامية والأمان الرقمي

أعلنت وزارة التربية والتعليم، من خلال الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة في رام الله اليوم، تعميم نهج التربية الإعلامية والمعلوماتية والأمان الرقمي بالشراكة مع المركز العربي للإعلام الاجتماعي "حملة" في العديد من المجالات التي تستهدف دعم برنامج التربية الإعلامية والمعلوماتية على المستوى الوطني.

جاء ذلك خلال ورشة تدريبية مكثفة حول الأمان الرقمي أطلقتها الوزارة بالشراكة مع "حملة" إذ استهدفت الورشة رؤساء أقسام العلاقات العامة والإعلام التربوي في المديريات قدمها المدرب مسعود قبها.

وأكد مدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي، حسب ما وصل "سوا"، أهمية هذه الشراكة الجديدة مع "حملة" التي تؤسس للارتقاء بفلسفة التربية الإعلامية والمعلوماتية وانعكاساتها الإيجابية على الفئات المستهدفة، لافتاً إلى أهمية توسيع قاعدة مدارس برنامج التربية الإعلامية والمعلوماتية من خلال اختيار مدارس جديدة؛ لدمجها في البرنامج من قبل رؤساء الأقسام.

وأشار سامي إلى أن هذا التدريب سيتبعه المزيد من الدورات النوعية خلال الفترة القادمة بما يضمن بناء قدرات رؤساء وموظفي أقسام العلاقات والإعلام التربوي، مثمناً الشراكة مع حملة والتي تؤكد على التعاون الأصيل لخدمة القضايا التربوية.

بدوره، أعرب مدير مركز حملة نديم الناشف عن سعادته لهذا الاتفاق الذي يأتي في إطار تعزيز الشراكة مع وزارة التربية وبما يتقاطع مع توجهات واهتمامات مركز حملة بتعزيز المهارات المتخصصة خاصة في الأمان الرقمي والمعلوماتية، مؤكداً أن مركز "حملة" سيعمل على تقوية الشراكة من خلال ديمومة الورش التدريبية وتقديم كل ما يلزم لخدمة الرؤى المشتركة في هذا الميدان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد