غزة اليوم: مفوضية الأسرى والمحررين تقيم حفل تكريم للأسيرين عبد الرحيم وعاكف أبو هولي

مفوضية الأسرى والمحررين تقيم حفل تكريم للأسيرين عبد الرحيم وعاكف أبو هولي

نظمت مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح  في غزة اليوم، حفل تكريم للأسيرين عبد الرحيم وعاكف أبو هولي في ديوان عائلة أبو هولي بمدينة دير البلح بمحافظة الوسطى اللذان أمضيا في المعتقلات الإسرائيلية أكثر 18 سنة ولا يزالان يقبعان داخل السجون.

أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين أحمد أبو هولي أن قضية الأسرى الفلسطينيين قضية وطنية بامتياز وهي على سلم أولويات منظمة التحرير الفلسطينية التي تواصل جهودها للعمل على إطلاق سراحهم من خلال القنوات السياسية والدبلوماسية .

وأضاف أبو هولي، حسب ما وصل "سوا"، خلال حفل تكريم نظمته اليوم مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في ديوان عائلة أبو هولي بمدينة دير البلح بمحافظة الوسطى لعائلتي الأسيرين عبد الرحيم أبو هولي وعاكف أبو هولي اللذان أمضيا في المعتقلات الإسرائيلية أكثر 18 سنة ولا يزالان يقبعان داخل المعتقلات الإسرائيلية.

بحضور عضو المجلس الثوري لحركة فتح ومفوض الأسرى والمحررين الأسير المحرر تيسير البرديني وشيخ عشيرة أبو هولي عبد القادر أبو هولي، وعدد من الأسرى والمحررين وأعضاء إقليم وأمناء سر المناطق والشعب في محافظة الوسطى ولفيف من كوادر ومؤيدي حركة فتح: " إن رئيس دولة فلسطين محمود عباس يؤكد دائما في خطاباته وفي كافة المحافل الدولية والعربية وخلال استقبال زواره أن السلام والاستقرار لن يتحققا في المنطقة ما دام الأسرى يقبعون في سجون الاحتلال"، مؤكدا على أن منظمة التحرير عملت على تدويل قضية الأسرى لتحتل مكانتها على المستويين العربي والدولي سعياً نحو تشكيل رأي عام عربي ودولي ضاغط على حكومة الاحتلال الإسرائيلي لإطلاق سراحهم .

ووجه أبو هولي التحية للأسيرين عبد الرحيم وعاكف أبو هولي ولكل الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي الذين أمضوا زهرة شبابهم اليانعة في الظلمات الدامسة وتحت وطأة الجلادين داخل السجون الإسرائيلية

وتابع قائلاً : "هؤلاء الأسرى تاج على رؤوسنا نستلهم منهم دروس النضال الطويل ، دروس الصبر العظيم على العمل والتضحية والتفاني في أقصى الظروف وأحلك الأيام ونعدهم أن نعمل دونما كلل أو ملل من اجل الإفراج عنهم دون قيد أو شرط ".

وأكد الأسير المحرر عبد الهادي غنيم على عمق العلاقة والصداقة بين الأسرى الأبطال وخاصة البطلين عبد الرحيم وعاكف أبو هولي، لافتا إلى أن الأسرى في سجون الاحتلال كانوا نموذجا حيا لوحدة شعبنا .

ومن جهته، قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح تيسير البرديني: " إن عائلة أبو هولي قدمت ولا تزال تقدم الشهداء والأسرى، وان تاريخها العريق متجذر في فلسطين"، مؤكدا على أن هذا الحفل يأتي في إطار تعزيز التواصل مع عوائل الأسرى وفاء وتكريما لأبنائهم الذي قدموا زهرة شبابهم في سجون الاحتلال دفاعا عن قضية شعبنا التحررية ودفاعا عن القدس والعودة والدولة.

من جهته، شكر المختار أبو صلاح أبو هولي مفوضية الأسرى والمحررين لحركة فتح على هذا الحفل الذي نقدره ونثمنه، مؤكدا دعم عشيرة أبو هولي للقيادة الفلسطينية والتفافها ووقوفها إلى جانب محمود عباس في معركته السياسية في الحفاظ والدفاع عن الحقوق والثوابت .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد