بالصور: مسلسلات رمضان 2019: قصة مسلسل عذراء والشخصيات الممثلة فيه

مسلسل عذراء 2019

يعتزم المخرج محمد القفاص، عرض مسلسل عذراء الكويتي خلال شهر رمضان 2019، وتدور أحداث المسلسل التراجيدي حول سجينات لكل واحدة منهن قصة وحكاية مختلفة، كانت سببًا في دخولها السجن.

المسلسل من تأليف محمد شمس وعلي شمس، وبطلة المسلسل هي شجون الهاجري والتي روجت لها على صفحتها بنشر العديد من الصور والفيديوهات ، التي تدور حول سجينات أصبح لديهم حياة وراء القضبان، وهي واحدة منهن وتواجه حكم الإعدام . "وفق موقع مزا ميزا"

وتفاعل الجمهور كثيراً مع الفنانة الكويتية مع فكرة المسلسل، مؤكّدين أنّهم متشوّقين كثيرا للعمل معاً، وعلّق عدد منهم أنّه مسروق من المسلسل الأمريكي الشّهير ” Orange is the new black”، والذي يحكي أيضًا قصة مجموعة من السّجينات، ولكنها لم تؤكد أو تنفي هذا الكلام.

وتعجب الكثيرين من تقليد أعمال غربية خاصة بسبب اختلافهم عن بعضهم، لكن رأى البعض أنه تحدي كبير بينهم وقد ينجح العمل كثيرا بعدما يعرض في الموسم الرمضاني القادم .

وتم تصوير المسلسل في البحرين، وشارك فيه عدد كبير من نجوم الدراما الخليجية، منهم مرام، مشاري البلام، عبد الله الطليحي، هيفاء حسين، لولوة الملا، وتولّى الإخراج محمد القفاص ، يُذكر أنّ فكرة المسلسل كانت قد نُفذّتْ عربيًا، من خلال المسلسل المصريّ “سجن النسا”، والذي شارك في بطولته عدد كبير من النجمات في مصر، من بينهن نيللي، درة، نسرين أمين، سلوى الخطاب، فهل حقا هو مسلسل قريب من العمل المصري أم الأجنبي

وجاءت أسماء أبطال مسلسل العذراء كما يلي: " شجون الهاجري، مرام البلوشي، هيفاء حسين، محمد ياسين، فهد البناي، إيمان قمبر، إلهام علي، ميس كمر، لولوة الملا، سماح زيدان، بتول الحداد، سلوى الجراش ".

قصة-مسلسل-العذراء.jpg
الممثل-فهد-البناي.jpg
الممثلة-شجون-الهاجري.jpg
الممثلة-هيفاء-حسين.jpg
الفنانة-ميس-كمر.jpg
أحداث-قصة-مسلسل-العذراء.jpg
الفنانة-مرام-البلوشي.jpg
الفنانة-إلهام-علي.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد