غزة اليوم: التواصل الجماهيري للجهاد تزور عائلة أبو طير في خان يونس

التواصل الجماهيري تزور عائلة أبو طير

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة ، منطقة عبسان الكبيرة، زيارة لغازي العبد أبو طير "أبو ثائر" وذلك لبلوغه سن التقاعد في مديرية شرق خان يونس.

ضم الوفد كل من طلعت أبو طير، وخالد أبو صلاح مسؤول اللجنة في شرق خان يونس، وأحمد أبو نصر، ورزق أبو دقة، وعدد من كوادر اللجنة في شرق خان يونس.

كان في استقبال الوفد، حسب ما وصل "سوا"،أبو ثائر أبو طير، وعدد من أبناء العائلة، حيث رحب بالوفد وثمن موقفهم من الزيارات واللقاءات الجماهيرية التي تنظمها اللجنة في مجالس العائلات الفلسطينية وشكر لهم هذه الزيارة وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي على الساحة الفلسطينية.

بدوره، تحدث طلعت أبو طير كلمة اللجنة، أكد فيها على موقف الحركة من القضية الفلسطينية, مشيراً إلى أن حركة الجهاد الإسلامي تدعم كل السبل المؤدية للم الشمل الفلسطيني وصولا للمصالحة الفلسطينية والوقوف صفا واحدا في وجه الاحتلال الصهيوني.

من جهته، أشاد أبو بلال أبو صلاح ، بعائلة أبو طير ودور أبو ثائر خلال فترة عمله في مديرية شرق خان يونس، ولما بذله من جهود وعطاء خلال فترة عمله ،وشكر لهم حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكداً على دور لجنة التواصل الجماهيري في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره، شكر أحمد أبو نصر عائلة أبو طير على حسن الاستقبال، مؤكداً على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية وتم تقديم هدية متواضعة لأبو ثائر، ودرع محبة ووفاء تقديرا لجهوده.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد