غزة اليوم: تعليم الوسطى يستقبل وفداً من جامعة فلسطين

تعليم الوسطى يستقبل وفداً

استقبل مدير الدائرة الفنية بمديرية التربية والتعليم بالوسطى في مدينة غزة اليوم،وفداً من العلاقات العامة بجامعة فلسطين ضم كل من نهاد بدرية عميد شئون الطلبة، وحسن صباح مدير العلاقات العامة، و عمار ريحان رئيس قسم الأنشطة، حيث شارك في الاستقبال المدير الإداري ناصر السدودي ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول .

في بداية اللقاء، رحب حمدان بالوفد الزائر وشكرهم على زياراتهم المتواصلة وثمَّن دور الجامعة الرائد من بين الجامعات الفلسطينية، مثمناً جهودهم الطيبة و الراقية في خدمة طلابنا و طالباتنا.

من جانبه أوضح بدرية، حسب ما وصل "سوا"، أن هذه الزيارات تأتي بعد سلسلة من اللقاءات مع مدراء التربية في محافظات غزة، وتهدف إلى الاتصال و التواصل معهم لكي نستمع إليهم ونأخذ برأيهم لتطوير العملية التعليمية، مبيناً أن الجامعة تساهم في تطوير العمل من خلال المشاركة في الأنشطة و الفعاليات المختلفة .

بدوره، أكد السدودي على أهمية التعاون المشترك والتنسيق المستمر بين مديرية الوسطى وكافة المؤسسات التعليمية والتربوية التي تخدم الطالب وفي مقدمتها جامعة فلسطين، قائلاً: " إن هذا التعاون المشترك ينعكس بصورة ايجابية على تطوير المسيرة التعليمية ويصب في مصلحة أبنائنا الطلبة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد