طقس فلسطين غدا وتطورات الحالة الجوية في الضفة وغزة

طقس فلسطين غدا في غزة والضفة الغربية

يكون طقس فلسطين غدا الثلاثاء غائما جزئيا ودافئا نسبيا نهاراً ومائلا للبرودة ليلاً ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقائها دون المعدل السنوي بحوالي أربعة درجات مئوية. ويعود الإستقرار بشكل كامل في مختلف المناطق، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية.

طقس فلسطين الاربعاء توالي الحرارة الإرتفاع من جديد وبشكل ملموس لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام . ويسود جو لطيف ومعتدل في كافة المناطق . الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة.

طقس فلسطين الخميس يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع أجواء أكثر اعتدالاً ودافئاً في كافة المناطق وتصبح الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بحدود ثلاثة درجات مئوية، وتغطي السماء كميات من الغيوم على إرتفاعات عالية ومتوسطة. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة. 

طقس فلسطين الجمعة تستمر الأجواء اللطيفة والمعتدلة في كافة المناطق وهو يوم مناسب للرحلات والخروج من المنازل وتكون الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحوالي ثلاثة الى أربعة درجات مئوية. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد