بالصور: مصر: وزير النقل يتفقد محطة مصر للمرة الثانية في 24 ساعة

كامل الوزير يزور محطة مصر

زار وزير النقل المصري كامل الوزير أمس الأحد محطة مصر في رمسيس لمتابعة عملية التصويت على التعديلات الدستورية في المحطة مشجعاً المواطنين على المشاركة الإيجابية في الاستفتاء على الدستور.

وتفقد الوزير الصالة الرئيسية للمحطة، ووجه بتركيب مقاعد بها تسهيلاً على الركاب على أن يتم اختيار أماكنها بعناية للحفاظ على المظهر الجمالي المميز لها.

وبعد ذلك تفقد الوزير عددًا من الأرصفة والتقى بعدد من الكمسارية، وطالبهم بضرورة التأكد من حصول كل راكب على التذكرة لتحصيل العوائد المادية المقررة، خاصة مع تنفيذ هيئة السكك الحديدية لمشروعات ضخمة ستساهم في إحداث نقلة نوعية كبيرة في مستوى الخدمة المقدمة للركاب تتكلف مليارات الجنيهات.

ولفت الوزير إلى أنه متوجه إلى الإسكندرية لمتابعة تقديم جميع التسهيلات للمواطنين بمحطات سيدي جابر ومصر، ولجنة التصويت على الاستفتاء بميناء الإسكندرية.

وأجرى الوزير جولة تفقدية في محطة مصر، أول أمس السبت، وتابع خلالها انتظام العمل والخدمات المقدمة لجمهور الركاب، كما التقى بعدد من المواطنين عقب الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وتفقد منظومة الأكشاك الجديدة بالمحطة والتي وجه بها خلال الزيارات السابقة، حيث تتم زيادة عدد الأكشاك الحالية على أن يختص كل كشك بنوع معين من مجالات البيع "أكشاك للمنتجات الغذائية- أكشاك لبيع الجرائد والكتب- أكشاك لخدمات المحمول" ويميز بلون معين.

كما تفقد الوزير يوم 14 أبريل الجاري محطة مصر ليلًا، حيث استمرت زيارته المفاجئة لساعتين بصحبة المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، وتفقد الوزير أيضًا موقع حادث قطار المحطة على رصيف نمرة 6 الذي وقع فيه الحادث يوم 27 فبراير الماضي، بحسب "مصراوي".

كامل الوزير يزور محطة مصر.jpg
2019_4_22_2_20_20_424.jpg
2019_4_22_2_20_31_706.jpg
2019_4_22_2_20_29_659.jpg
2019_4_22_2_20_22_596.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد