الآلاف يحتفلون مع "بطل أوروبا" في ساحة سيبيليس بمدريد

مدريد/ سوا/ وضع سرخيو راموس، لاعب ريال مدريد الإسباني وشاحا حول تمثال سيبيليس بالساحة التي تحمل اسم التمثال بالعاصمة الإسبانية إيذانا ببدء الاحتفالات باللقب العاشر الذي يحققه الريال في دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل واحد.

ووصل الريال إلى ساحة سيبيليس في تمام الساعة السادسة صباحا بالتوقيت المحلي (04:00 توقيت جرينتش)، بعد الفوز بدوري الأبطال، حيث كان في انتظارهم الآلاف من عشاق الفريق الملكي.

وبعد أن استقبلتهم الجماهير استقبال الأبطال على متن الحافلة المكشوفة التي يحتفلون على متنها، رفع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الكأس، قبل أن يحيي الفريق الجماهير التي ملأت الساحة.

ووضع راموس الوشاح حول عنق التمثال وتم تقديم الكأس أمام الجماهير، قبل أن ينسحب لاعبو الريال من الساحة للاستراحة قبل الحفل الذي من المقرر أن يقيمه النادي مساء اليوم في سانتياجو برنانبيو.

ومن جانبه، شكر إيكر كاسياس بصفته قائد الفريق الجماهير على انتظارهم في الساحة خلال ساعات الفجر.

وقلب الريال تأخره بهدف دييجو جودين الى تعادل في الدقيقة 93 عبر سرخيو راموس، ثم تفوق بثلاثة أهداف عن طريق جاريث بيل ومارسيلو وكريستيانو رونالدو في الشوطين الإضافيين ليتوج باللقب الغائب عن خزائنه منذ 2002.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد