شاهد الاهداف: ترتيب هدافي الدوري الاسباني 2019 بعد هاتريك كريم بنزيما

كريم بنزيما

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مهماً ومستحقاً على حساب نظيره فريق أتلتيك بيلباو، في اللقاء الذي اقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو" بنتيجة 3-0، في الجولة 33 من الليجا.

ليرفع ريال مدريد رصيده الى 64 نقطة في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو وبفارق 13 نقطة عن برشلونة , بينما تجمد رصيد بيلباو عند 46 نقطة في المركز السابع.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان , وفي الدقيقة ” 13 ” أرسل أسينسيو كرة عرضية هيأها فاسكيز الذي مارسيلو الذي سدد الكرة فوق الممرى , وفي الدقيقة ” 26 ” أرسل ماركو أسينسيو كرة عرضية من الجانب الأيسر حولها مارسيلو بين أحضان الحارس الذي أمسكها بسهولة .

وأرسل ويليامس كرة عرضية لكن نافاس تصدى لها , وبعدها أرسل يراز ألفاريز كرة عرضية من الجانب الأيمن لكن كارفخال أبعدها في الدقيقة ” 38 ” , ثم انحصر اللعب في متوسط الميدان وسط أفضلية من الملكي نسبياً , ثم أرسل لاعب بيلباو كرة عرضية ثم رأسية لكن بين أحضان الحارس نافاس في الدقيقة ” 41"  لينتهي الشوط الأول 0-0 . 

وفي الشوط الثاني من المباراة، أرسل لاعب أتليتك بيلباو كرة عرضية خطيرة لكن فاييخو أبعدها في اللحظو الأخيرة , لينطلق ريال مدريد بهجمة مرتدة عن طريق كارفخال الذي مررها الى كروس الذي مررها الى أسينسيو الذي أرسل كرة عرضية من الجانب الأيسر حولها ( كريم بنزيما ) برأسية في شباك الحارس ياغو هيريرين في الدقيقة ” 47 ” . 

وبعدها مرر مودريتش كرة وصلت الى كروس داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة ارتطمت في المدافم ثم بجوار المرمى الى ركنية في الدقيقة "48"، وبعدها مرر أسينسيو كرة عرضية حولها مارسيلو بتسديدة قوية لكنها فوق المرمى، ثم كاد بنزيما أن يسجل هدف ثاني بعد كرة من فاسكيز سددها بنزيما ارضية بجوار القائم بقليل في الدقيقة “55” .

استمرت أفضلية ريال مدريد من حيث السيطرة وتهديد مرمى فريق بيلباو , وفي الدقيقة ” 70 ” خرج فاسكيز وكروس ودخل إيسكو وبيل، سدد راؤول جارسيا كرة قوية ولكن نافاس تصدى لها في الدقيقة ” 74 ”، وبعدها سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( كريم بنزيما ) بعد ركنية من الجانب الأيمن حولها بنزيما برأسية في الشباك ببراعة . 

خرج ماركو أسينسيو ودخل بدلاً منه ابراهيم دياز , كاد البديل دياز أن يسجل هدف ثالث لكن الحارس أبعدها بصعوبة , كاد ويليامس أن يسجل هدف التقليص برأسية لكن نافاس أبعد الكرة , ثم أهدر بيل فرصة هدف محقق بعد كرة وضعها فوق العارضة في الدقيقة ” 89 ”، ثم سجل ( كريم بنزيما ) هدف ثالث في الدقيقة ” 90 ” لينتهي اللقاء 3-0.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد