اختتام بطولة خماسيات العائلة الموحّدة لكرة القدم بمدينة غزة

العالة الموحّدة

توّج فريق عائلة "إشتيوي" بلقب بطولة "العائلة الموحدة" لخماسيات كرة القدم، التي جرت على ملعب "العمدة" المعشّب صناعيًا جنوب مدينة غزة .

وحضر فعاليات البطولة رئيس مجلس إدارة العائلة الموحدة فؤاد عياد، ونائبه سعيد سلمي، وأمين الصندوق يوسف الزهار، وأمين السر تيسير إشتيوي، ومسؤول اللجنة الرياضية سامي الضاش، وأعضاء المجلس عدنان حسونة، وخميس سلمي، وطارق عياد، ولفيف من أبناء العائلة الموحدة، ومحبي كرة القدم.

وافتتحت المسابقة حسب ما ورد وكالة "سوا" بفوز فريق عائلة إشتيوي على سلمي (2-0)، وتفوق حسونة على عياد (3-1)، ليودّع الخاسران، وينضم الفائزان إلى عائلة الضاش, الذي جنبته القرعة خوض الدور الأول.

وفي الدور الثاني، فاز فريق عائلة إشتيوي على الضاش (3-0)، قبل أن يفوز الأخير على حسونة (2-1)، ومن ثم انتهى اللقاء الحاسم بين إشتيوي وحسونة بالتعادل (2-2)، ليتصدر فريق إشتيوي جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، يليه الضاش بــ3 نقاط، ثم حسونة برصيد نقطة واحدة.

وبعد نهاية البطولة استلم الفريق الفائز كأس وميداليات المركز الأول، ونال الوصيف ميداليات المركز الثاني، وحصل هيثم فوزي إشتيوي على لقب الهداف برصيد 3 أهداف، وكان الحارس أسامة الضاش الأفضل في البطولة.

وبرز في البطولة عدة لاعبين، وهم: هيثم وأسامة اشتيوي، وأسامة وعبد الله الضاش، ومعتصم وعبد الرحمن حسونة.وتتكون اللجنة الرياضية في العائلة الموحدة من سامي وشريف الضاش، ومعين حسونة، وحسام عياد، ومحمد سلمي، وعز الدين إشتيوي.

يشار إلى أن أنشطة العائلة الموحدة انطلقت قبل حوالي 6 شهور، وتتكون من عائلات الضاش، وحسونة، وعياد، وسلمي، وإشتيوي، والزهار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد