نادي شباب بيت لاهيا يتوّج بالمركز الأول في بطولة فلسطين لسباحة المسافات القصيرة والمتوسطة

تتويج نادي شباب بيت لاهيا بالمركز الأول

اختتم اتحاد السباحة والرياضات المائية مساء السبت، منافسات بطولة فلسطين لسباحة "المسافات القصيرة والمتوسطة" في المحافظات الجنوبية،والتي جرت تحت رعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية على مدار يومي الجمعة والسبت بمسبح منتجع" طبريا" بمحافظة شمال قطاع غزة .

وقد توّج نادي شباب بيت لاهيا بالمركز الأول، ونادي نماء الرياضي بالمركز الثاني، وحلّ لاعبو نادي" تكنوجيم" بالمركز الثالث في البطولة التي شهدت تنظيما رائعا على مدار منافساتها التي شارك فيها عشرات السباحين من مختلف الفئات العمرية للناشئين والشباب، وذلك بحسب ما ورد وكالة "سوا".

وقال محمود شمعة نائب رئيس الاتحاد:" إن هذه البطولة ضمن الخطة السنوية للاتحاد وأول النشاطات لهذا العام وقد كان مستواها رائعا ومتميزًا واتصفت بالتنظيم الجيد والنظام وتميزت على مدار يومين، واشتملت على أكثر من 60 سباقا للسباقات المختلفة، وكافة أنواع الفئات الخمس العمرية حسب قانون اتحاد السباحة والرياضات المائية بمحافظات قطاع غزة.

وتابع شمعة: أن هذه البطولة أفرزت العديد من الناشئين والمواهب الجديدة التي تبشر بالخير مستقبلا، والتي برزت لأول مرة، حيث تحقق احد ابرز أهداف الاتحاد من إقامة هذه البطولات، لافتا إلى أن الاتحاد يسعى إلى الارتقاء بهذه المواهب وصقلها من خلال البطولات القادمة

ووجه الشكر للجنة الاولمبية على رعايتها الكريمة للبطولة والى أعضاء الاتحاد بمحافظات الجنوب والى لجان الاتحاد المختلفة الذين كان لهم الفضل في نجاح هذه البطولة وأبرزهم:مسعود عاشور، والدكتورة فاطمة منصور ،والكابتن خالد فرحات ،ومحمد عودة ، والدكتور يونس أبو حصيرة ،وعبد الله أبو هويدى ،احمد أبو دلاخ ، ورامي مقداد ، عمر الشورجى، وجميع أفراد لجان المسابقات والحكام ومسئولي اللجنة الفنية.

كما شكر ممثلي وسائل الإعلام الرياضية والمتلفزة المختلفة التي واكبت البطولة،كما وجه إدارة مسبح ومنتجع "طبريا"، وشرطة محافظة شمال غزة على مرافقتهم ومتابعتهم لفعاليات البطولة على مدار يومين كاملين.

وتمّ تكريم أفضل سباح في البطولة محمد ماهر طنطيش من نادي بيت لاهيا الذي حاز على معظم سباقات الناشئين التي خاضها واثبت من خلالها موهبته الكبيرة، وفاز بجائزة فضل سبّاح في البطولة لحصوله على أكبر عدد من الميداليات الذهبية.

وبحسب ما ورد وكالة "سوا"، فقد اشتملت سباقات البطولة التي شارك بها السبّاحون على النحو الأتي:

- 400م حرة ، 800م حرة ، 1500م حرة .

- 50م ، 100م ، 200م للسباحات الأربع( الحرة ، الظهر ، الصدر ، الفراشة) .

- 100 متنوع

- 100تتابع حرة

-50 تتابع متنوع .

تتويج السباحة _(2)_ __.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد