جوال

غزة اليوم: وفد أكاديمي وإداري من جامعة الأقصى يزور جامعة يلدز التركية

وفد أكاديمي وإداري من جامعة الأقصى يزور جامعة يلدز التركية

وفد أكاديمي وإداري من جامعة الأقصى يزور جامعة يلدز التركية


غزة - سوا

زار وفد أكاديمي وإداري من جامعة الأقصى، في غزة اليوم، جامعة يلدز التركية ضمن مشروع التبادل الأكاديمي المدعوم من الاتحاد الأوروبي .

حيث ضم الوفد الأكاديمي، حسب ما وصل "سوا"، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية أيمن صبح، ومدير دائرة شئون تكنولوجيا المعلومات يوسف حمودة.

وخلال زيارة الوفد، تم إعطاء محاضرات تخصصية للطلبة في الجامعة التركية، حيث قام أيمن صبح بإعطاء محاضرات للطلبة في قسم الرياضيات، كما قام يوسف حمودة بإعطاء محاضرات لطلبة قسم هندسة الحاسوب.

وخلال الزيارة زار الوفد العديد من مرافق الجامعة شملت قسم الرياضيات، وقسم هندسة الحاسوب، وقسم هندسة التحكم التكنولوجي، ومكتب العلاقات الدولية، ومكتب رئاسة الجامعة، وخلال الزيارة التقى الوفد بالنائب الأكاديمي والإداري والسكرتير العام للجامعة بالإضافة إلى مدير مكتب العلاقات الدولية والعديد من المسئولين بالجامعة حيث تم بحث آفاق التعاون، وتوسيع نطاق الشراكة بين الجامعتين، وبناء جسور جديدة من التواصل والتعاون في شتى المجالات العلمية والبحثية.

وفي نهاية الزيارة، تقدم الوفد الزائر بالشكر والتقدير للجامعة على حسن الضيافة والاستقبال وعلى الجهود التي بذلوها لإنجاح التبادل الأكاديمي والذي كان تجربة رائعة وفريدة من نوعها تحدث لأول مرة في تاريخ جامعة الأقصى.

هذا وقد تم تقديم هدية تذكارية باسم جامعة الأقصى، فيما تقدم الوفد بالشكر لرئيس الجامعة كمال الشرافي الذي وفر كل ما يلزم لإتمام هذه الرحلة العلمية بجانب دعمه المعنوي وتشجيعه المستمر للمبتعثين.

وتقدموا بالشكر أيضاً لعميد شئون العلاقات الدولية نبيل عبد الله العيلة على ما بذله من جهد لإتمام هذا التبادل الأكاديمي وجهوده الكبيرة التي يبذلها في إيجاد الفرص الدولية للابتعاث والتبادل العلمي مع الجامعات العالمية.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم