شاهد: بعد الحصول على ترخيص للتطوير.. لعبة Metal Slug Infinity على أندرويد الآن

لعبة Metal Slug Infinity

ينتظر العديد من المستخدمين من حملة هاتف أندرويد بشغف تحميل لعبة Metal Slug Infinity على هواتفهم، وأخيراً سمحت شركة "SNK" للشركة المنتجة بالحصول على ترخيص تطوير للعبة، وإمكانية تنزيلها مجاناً على هواتف أندرويد.

أعلن متجر بلاي على أندرويد، عن إطلاق لعبة Metal Slug Infinity، كما ويمكن تحميلها مجاناً، وجاء ذلك بعد الحصول على ترخيص لتطوير الشركة المنتجة لها.

يشار إلى أنه في شهر مارس المنصرم تم الإعلان عن إتاحة لعبة Metal Slug Infinity للتسجيل المُسبق على متجر بلاي، وبعد تأخر طفيف ، أصبحت الآن متوفرة بشكل رسمي لمستخدمي أندرويد.

وأوضحت تقارير أن اللعبة عبارة عن لعبة RPG جديدة من ekkorr، وبالمناسبة حصلت ekkorr على ترخيص تطوير اللعبة من قبل شركة SNK، وذلك على أثر نجاحها في لعبة RPG Endless Frontier Saga 2 من على أندرويد، ولكن تتضمن لعبة Metal Slug Infinity مشتريات داخلية باهظة نوعاً ما، فضلًا عن تضمينها لإعلانات، وللتخلص من هذه الإعلانات يجب أن تكون لديك نية للدفع.

ويذكر أن لعبة Metal Slug Infinity تُعدّ استمرارًا لسلسلة الجري والأسلحة الكلاسيكية، وتتمحور طريقة اللعبة حول عناصر تحكم بسيطة من خلال النقر، وسوف تقضي معظم وقتك في إدارة قواتك ومعداتك، حسب عالم التقنية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد