غزة اليوم: مؤسسـة إبداع تحتفـل بتخريج برنامج "فن القيادة المجتمعية"

مؤسســة إبـداع تحتفـل بتخريـج برنامج "فن القيادة المجتمعية"

احتفل معهد التنمية البشرية بمؤسسة إبداع للدراسات والأبحاث والتدريب بالتعاون مع رابطة علماء فلسطين بمدينة غزة اليوم، بتخريج كوكبة جديدة من البرنامج التدريبي "فن القيادة المجتمعية"، بحضور سالم سلامة نائب رئيس رابطة علماء فلسطين، وعزة العجلة عضو مجلس إدارة مؤسسة إبداع، وإيمان حبيب مدير معهد التنمية البشرية في شرق غزة، وحضور المشاركات في البرنامج التدريبي.

وفي كلمة له، شكر سلامة مؤسسة إبداع، حسب ما وصل "سوا" على تنفيذ البرنامج التدريبي، وبجهود المؤسسة من خلال البرامج والدورات التي تقدمها في خدمة جميع الفئات، مؤكداً أنها من أكثر المؤسسات التي تهتم بتطوير جميع فئات المجتمع الفلسطيني.

وأعرب عن سعادته الغامرة بما تم تحقيقه من إنجاز واضح وتغير ملموس في أنماط التفكير والمهارات لدى المتدربات، معتبراً أن مثل هذه البرامج التدريبية وما تكتسبه المتدربات من خبرات وقدرات بمثابة فرصة لتنمية المهارات والقدرات لديهم.

وبدورها، أعربت العجلة عن افتخار المؤسسة بتخريج مثل هذه الكوكبة الرائدة في المجتمع الفلسطيني، مضيفة: " إن طواقم المؤسسة تبذل قصارى جهدها من أجل تحسين وتطوير قدرات الخريجين والمهتمين في شتى المجالات"، مشيراً إلى أن مؤسسة إبداع أثبتت نفسها في مجال التدريب وتحقيق التنمية في جميع الجوانب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد