غزة: جمعية رجال الأعمال تكرم الوزير السابق الحساينة

جمعية رجال الأعمال تكرم الحساينة

كرمت جمعية رجال الأعمال الفلسطينية، في غزة اليوم، مفيد الحساينة وزير الأشغال العامة والإسكان السابق على جهوده الكبيرة وعطائه خلال عمله في وزارة الأشغال العامة والإسكان على مدار السنوات الخمس الماضية .

وشكر الحساينة، حسب ما وصل "سوا"، جمعية رجال الأعمال على هذه اللمسة الطيبة، مشددا على العلاقة العميقة مع رجال الأعمال وعلى دورهم في دعم الاقتصاد الفلسطيني ومساندة المنتج الوطني .

وقال: "كان لي شرف كبير العمل في وزارة الأشغال العامة والإسكان رغم الظروف الاقتصادية الصعبة والوضع المنهار وما تمر به الأراضي الفلسطينية، كنا نعيش مع المواطن في أصعب حالاته، في السراء والضراء" .

وأضاف: " نحن نتشرف بخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني الذي قدم الآلاف من الشهداء والجرحى والأسرى ونحن سنبقى دوما على العهد والوفاء لهذا الشعب العظيم"، داعياٌ القيادة الفلسطينية لإنهاء الانقسام الداخلي والبحث عن الوحدة الوطنية الفلسطينية.

ومن جهته، قال رئيس جمعية رجال الأعمال علي الحايك: " نشكر الوزير مفيد الحساينة على جهده الكبير وعمله الدوؤب في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، لقد عمل ليل نهار على مدار الخمس سنوات عمله بجهد كبير وتحمل الكثير من أجل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني" .

وأضاف الحايك: " إن هذا التكريم هو لمسة وفاء من رجال الأعمال للوزير الحساينة ونتمنى له التوفيق في حياته نحو مواصلة العطاء من أجل شعبنا وبناء دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس ".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد