جوال

طولكرم: انتخاب هيئة إدارية جديدة لاتحاد لجان المرأة

نتائج انتخابات اتحاد لجان المرأة في طولكرم

نتائج انتخابات اتحاد لجان المرأة في طولكرم


طولكرم - سوا

انتخب اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي في محافظة طولكرم، اليوم السبت، هيئته الادارية الجديدة، خلال مؤتمره الأول "شهيدات محافظة طولكرم، صمود، تحدي، حرية"، في قاعة مدرسة العدوية بالمدينة.

وفازت15 عضوة في الهيئة الإدارية الجديدة، وهن: ميسون شاكر، وزكية جدبة، وسوسن سلمان، وفاتنة حمد، وهمت الشنتير، ورنا عبيد، وبهادر رزق الله، وناريمان أبو شمس، وفوز تاية، وسهير خضر، ومهدية الهمشري، وأروى قزموز، وعفاف الزبدة، وصباح الشرشير، وتغريد سارة.

وجددت الفائزات العهد للشهيدات والشهداء والأسرى والجرحى، وأكدن مواصلة النضال حتى التحرر وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وقالت رئيسة اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي فدوى البرغوثي: إن هذا المؤتمر هو جزء من سلسلة مؤتمرات يقوم بها الاتحاد الذي يمثل الإطار الفتحاوي النسائي الجماهيري لحركة فتح، وتم إنهاء الانتخابات في محافظات رام الله والبيرة، وسلفيت، و بيت لحم ، وطوباس، واليوم المؤتمر الخامس بطولكرم، مشيرة إلى أنه سيتم استكمال كل المؤتمرات في الضفة وقطاع غزة تمهيدا لعقد المؤتمر العام الذي سينتخب فيه مكتب الاتحاد والهيئة القيادية له.

واستذكر نائب محافظ طولكرم مصطفى طقاقطة، المناضلة الراحلة ربيحة ذياب مؤسسة اتحاد لجان العمل الاجتماعي، ودورها النضالي في كافة المجالات على الساحة الوطنية، مثمنا هذا المؤتمر الذي جمع المناضلات الفتحاويات تحت راية فتح، وبالدور البناء الذي تؤديه المرأة في المجتمع الفلسطيني.

وقالت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة، إن هذا المؤتمر يأتي في إطار رؤية الحركة تجاه تعزيز الحياة الديمقراطية، وتجديد أطر الحركة سواء النسوية والشبابية أو الأطر التنظيمية والحركية.

وأضافت، "نحن مستمرون في هذه المؤتمرات التي من شأنها أن تقوي من عزيمتنا، وتقوي إرادة أولادنا وبناتنا في مواجهة الاحتلال وتعزيز دورهم في المقاومة الشعبية ضد كل مخططات الاحتلال".

وأشاد أمين سر حركة فتح إقليم طولكرم حمدان اسعيفان، بدور المرأة الذي يعتبر جزءا أساسيا من المنظومة الوطنية، مشيرا إلى أن حركة فتح أشركت المرأة في العمل والريادة، ونجحت في إثبات دورها النضالي على الساحة الفلسطينية وهي مستمرة في النضال والمثابرة، وذلك بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الرسمية.

وباركت رئيسة اتحاد لجان المرأة سابقا في طولكرم عفاف الزبدة، نجاح العملية الديمقراطية التي عززت من مشاركة المرأة الفلسطينية الفتحاوية في العمل النضالي والفاعل في حماية المشروع الوطني.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم