رابط: دائرة الضريبة توجه تنويهًا بشأن صرف الدعم في الأردن

رابط دعم الخبز

أوضح نائب مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة، انه بإمكان ارباب الأسر الاستعلام من خلال الموقع الالكتروني "دعمك"، عن استحقاقهم الدعم النقدي أو اذا ما زال الطلب المقدم منهم تحت المعالجة أو تم رفض الطلب وبيان أسباب الرفض وذلك من خلال ادخال الرقم الوطني ورقم القيد المدني فقط.

رابط التسجيل الفوري في الدعم التكميلي اضغط هنـــا

وقال الطراونة، إن الدائرة واصلت، ارسال رسائل خلوية الى 40 ألف رب أسرة تدعوهم فيها للتوجه إلى أحد فروع بنك الاسكان أو البنك الاسلامي الاردني أو البنك الاردني الكويتي، باستثناء فروع المولات لاستلام مستحقاتهم وبذلك يصبح عدد ارباب الاسر الاردنية التي تم إرسال مستحقاتها للبنوك المعتمدة حوالي 140 الف أسرة.

وأضاف، أنه سيتم إرسال الرسائل الخلوية يوميا لأرباب الأسر الذين انطبقت عليهم أسس وشروط الدعم النقدي لإبلاغهم بالتوجه لاحد فروع البنوك المعتمدة لاستلام مستحقاتهم.

وطلبت الدائرة من أرباب الأسر بسرعة الحصول على مستحقاتهم وعدم التأخر في استلامها تجنبا للازدحام، مبينة أنه تم العمل على معالجة قوائم المستحقين لما يزيد عن 160 جهة ومؤسسة عامة لتمكينها من صرف الدعم قبل نهاية الشهر الحالي.

وافاد الطراونة، بان الدائرة تعمل جاهدة لإنجاز غالبية قوائم المستحقين للدعم مع بداية شهر رمضان المبارك. وفق موقع "رؤيا" الأردني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد