جوال
توجيهي 2019

اسعار صرف العملات في

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه السوداني اليوم - اسعار صرف العملات في السوق السوداء الموازي في السودان الخرطوم

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه السوداني اليوم

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه السوداني اليوم


الخرطوم - سوا

سجلت اسعار صرف العملات الاجنبية هبوطا مقابل الجنيه السوداني اليوم السبت 20/4/2019 وابرزها سعر صرف الدولار في السودان في السوق السوداء الموازي وفي البنوك بالعاصمة الخرطوم.

وأكد متعاملون ان سعر صرف الدولار الامريكي افتتح تعاملاته صباح اليوم السبت بهبوط كبير ليلبغ (50) جنيهاً نقدا في ظل ارتفاع نسبة العرض مقابل الطلب، بحسب موقع اخبار السودان.

وسجلت اسعار صرف العملات هبوطا الى ادنى مستوى لها هذا العام، وتساوى اسعار الصرف حاليا تساوي ما كانت عليه في اواخر اكتوبر الماضي مقتربة من اسعار صرف العملات المقرة من قبل البنك المركزي السوداني مع توقعات بتراجع اضافي.

وكشف متعاملون، عن خسائر فادحة يتكبدها تجار العملة خلال هذه الأيام لاسيما أولئك الذين اشتروا الدولار بمبالغ مرتفعة وصلت إلى (90) جنيهاً. وبرروا التراجع بانخفاض الطلب على الدولار وسط معروض متوفر للحصول على السيولة بالعملة المحلية.

وتراجع الدولار الى 50 جنيها نقدا للشراء من قبل تجار السوق الموازي فيما تباين سعر بيع الدولار من قبل تجار السوق السوداء مابين 55-63 جنيها وبلغ صرف الريال السعودي 13 جنيها فيما وصل الدرهم الإماراتي 14.40 جنيها في التعاملات النقدية صباح اليوم السبت.

وفيما يلي قائمة اسعار صرف العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم السبت:

العملة سعر الصرف مقابل الجنيه السوداني
الدولار الامريكي 50.00 جنيها ( التعاملات البنكية 70)
الريال السعودي 13.00 جنيها 
الدرهم الاماراتي 14.40 جنيها 
اليورو 56.00جنيه
الجنيه الاسترليني 64.00 جنيه
الجنية المصري 2.80 جنيه
الريال القطري 13.40 جنيه

الأخبار الأكثر تداولاً اليوم