قلقيلية : المحافظ يكرم طاقم أطباء اجروا عمليات بالمنظار في المحافظة

قلقيلية / سوا / كرم اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية الطبيبين الأمريكيين " د ستيف و د. عمر" من الولايات المتحدة الأمريكية الذين أجروا عمليات بالمنظار في مستشفى درويش نزال الحكومي في مدينة قلقيلية، ومكثوا في المستشفى خمسة أيام.
وحضر التكريم: إبراهيم نزال رئيس الغرفة التجارية، د غسان بركات مدير المستشفى وطاقم الأطباء العالمين في المستشفى، وممثلون عن جمعية إغاثة أطفال فلسطين التي حل الأطباء ضيوفاً عليها.
وشكر المحافظ .. الأطباء على المجهود الذي بذلوه خلال الخمسة أيام الماضية، مؤكداً على سمو الرسالة الطبية وإنسانيتها، وأطلعهم على واقع محافظة قلقيلية وما تعانيه بفعل الإجراءات الإسرائيلية المتمثلة بالجدار والاستيطان، وأكد أن سياسات الاحتلال والتضييق على المواطنين في سبل العيش مما أدى إلى ارتفاع نسبة الأمراض خاصة المزمنة منها، وطالب بأن ينقلوا ما شاهدوه من معاناة إلى المجتمع الأمريكي للتراجع عن سياسة " الفيتو " المتبعة تجاه القضية الفلسطينية.
من ناحيتهم .. شكر الأطباء المحافظ على هذا التكريم وأكدوا أنهم سيبقون إلى جانب الشعب الفلسطيني، وأن هذه المعاناة الناتجة عن الاحتلال سيتم نقلها للمجتمع الأمريكي، وشددوا على ضرورة التواصل الطبي مع المؤسسات الطبية الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد